أدب وفنون

عنف حبيبته.. الحكم على بطل “حريم السلطان” بالسجن 13 عاما (صور)

أصدرت محكمة تركية حكما بالسجن لمدة 13 عاما و6 أشهر بحق الممثل التركي أوزان جوفين، الشهير في العالم العربي بدور “رستم باشا”، زوج مريم في مسلسل “حريم السلطان”، وذلك بسبب تعنيفه لحبيبته دينيز بولوت التي تصغره ب 17 عاما، إثر خلاف بينهما.

وحسب صحيفة “حرييت” التركية، فإن دنيز التي نشرت مجموعة من الصور التي أظهرت تعرضها لعنف شديد في عدة مناطق من جسدها، وجهت لأوزان تهمة “محاولة القتل والإهانة وحجز حريتها الشخصية والضرب المتعمد”.

وقالت دنيز في بيان صحفي، إنها “تعرضت للتعنيف الجسدي والنفسي، وكذا حبسها في البيت ومنعها من الخروج منه، مشيرة إلى أنها ستدافع عن حقوقها القانونية حتى النهاية”.

من جهته كان الممثل أوزان جوفين البالغ 45 عاما، قد نشر على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي أظهرت آثار الضرب الذي تعرض له من دنيز.

وقد أثارت هذه القضية جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا خلال الأسبوع الماضي، حيث عبر العديد من الرواد والمشاهير عن غضبهم من الحادثة، مستنكرين ظاهرة العنف ضد النساء ومطالبين بحماية المرأة.

يشار إلى أن أوزان جوفين يشارك حاليا في مسلسل “بابل” الذي يعرض على قناة “ستار تي في” التركية، ومن المتوقع استئناف تصويره خلال الأسابيع القادمة بعد أكثر من شهرين عن توقفه بسبب جائحة كورونا، وهو من بطولة خالد أرغنيش، وبيرجي أكالاي، وأصلي أنفر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *