أدب وفنون

لمجرد يتصدر “الترند” في دول عربية.. ويطلق “استثمارا” من فرنسا (فيديو)

استطاعت الأغنية الجديدة للمغني المغربي سعد لمجرد تصدر قائمة مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على منصة اليوتيوب في عدد من الدول العربية، لعل أبرزها المغرب ومصر والجزائر.

كما حققت الأغنية التي كتب كلماتها أحمد طعيمة ولحنها عزيز الشافعي، 6 ملايين مشاهدة بعد إطلاقها بيومين.

وتزامنا مع إطلاق “عدى الكلام”، أعلن لمجرد ومن خلال بث مباشر على حسابه في إنستغرام أنه سيطلق ماركة ملابس تحمل اسمه.

الماركة وحسب ما قاله المغني المغربي “كانت حلم يراودني منذ سنوات، ومؤخرا قررت أنا وفريقي أنه حان الوقت لتحقيق الحلم”.

وكانت محكمة النقض بالعاصمة الفرنسية باريس، قد قررت إلغاء إحالة ملف سعد لمجرد لغرفة الجنايات، استجابة لقرار الطعن الذي تقدم به محاموه.

وحسب ما كشفت عنه صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية في 19 ماي الفارط والتي تتابع قضية المغني المغربي منذ بدايته، فالمحكمة ألغت قرار غرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف وأمرت بمواصلة التحقيق باعتبار أن “الأدلة غير كافية”.

وكان محامي سعد لمجرد جون مارك فيديدا قد استغرب قبل أشهر، قرار غرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف الفرنسية بإحالة ملف موكله للجنايات, مشددا خلال مقابلة صحفية في برنامج “Crimes et faits divers” (جرائم ومتفرقات) على قناة “NRJ12” على عدم وجود أدلة ملموسة تورط لمجرد في قضية الاغتصاب في الملف الفرنسي والأمريكي أيضا.

وأكد محامي لمجرد أن ثلاث قضاة مختصين وقعوا على وثيقة تثبت عدم وجود حالة اغتصاب غير أن غرفة التحقيق ترى الموضوع من زاوية أخرى ودون أن تعيد الاستماع لموكلي أو المدعية ومع ذلك لا تغيير في الملف وأضاف سنعود للتحقيق وموكلي يحترم القضاء والقوانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *