أخبار الساعة

أخنوش يوقع عقود نجاعة مع منسقي حزبه في جهتي الشرق وسوس

وقع عزيز أخوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عقود نجاعة مع منسقي الحزب في جهتي الشرق وسوس، بغية نطوير أداء الحزب في الجهات والاستماع أكثر لمشاكل الساكنة، وذلك في إطار تطوير أداء الحزب في الجهات، واستجابة للتطلعات المستقبلية.

وفيما يهم جهة سوس، فإن عقد النجاعة يهم تطوير الجهة، تماشيا مع انطلاقة حيوية لحزب التجمع الوطني للاحرار، الأخير الذي يعتبر أن تعزيز نجاعة آليات الديمقراطية التمثيلية وديناميتها، بتحديد مسؤوليات المؤسسات الوساطة لضمان فعاليتها وتسهيل استيعاب مشروطة أدوارها بالنسبة للمواطن، وذلك من خلال، توقيع عقود النجاعة تفعيلا لمقتضيات النظام الأساسي ومنطلق حرص الحزب على ضمان تحديد دقيق للمهام والأولويات.

كما يأتي تأسيس تعاقدات جديدة تستحضر أهمية تنمية هذه الأقاليم، لاسيما مع التقدم الملموس الذي عرفته بفضل نجاح النموذج التنموي الجديد.

وتكمن أهمية هذا العقد، المنصوص عليه في مقتضيات النظام الأساسي للحزب، في كونه مؤطرا لعلاقة الحزب بمنسقيه وربطه المسؤولية بالمحاسبة والتعيين بالأهداف والواجبات.

وفي هذا الصدد، عبر عزيز اخنوش، رئيس الحزب، خلال هذا اللقاء عن اعتزازه العميق بحجم المجهودات التي يبذلها المنسقون في لعب أدوارهم التأطيرية لدى المواطنين، والوقوف إلى جانبهم في كل قضاياهم لا سيما خلال هذا الظرف الدقيق التي تمر به بلادنا والعالم جراء انتشار جائحة كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *