اقتصاد

تعيين المغربي مهدي عالمي مديرا عاما جديدا لـ”كوكا كولا” بالمغرب

مهدي عالمي مدير كوكاكولا المغرب

كشفت شركة كوكاكولا بالمغرب، الرائدة عالميا في المشروبات، عن تعيين مهدي عالمي مديرا عاما جديدا للشركة منذ مارس الماضي.

وبحسب بلاغ للشركة، فإن هذا التعيين يعكس رغبة “كوكاكولا” في تشجيع مواهبها المغربية بهدف دعم تطوير أنشطتها في المملكة.

وأضاف البلاغ الذي توصلت به “العمق”، أن مهمة مهدي عالمي بصفته مديرا عاما تتجلى في مواصلة إستراتيجية النمو التي تتبناها شركة “كوكا كولا” والتعجيل بتوسعها من منظور مُواطن ومستدام.

وبغية تحقيق هذا الغرض، يضيف المصدر ذاته، فإنه سيتولى إدارة نظام كوكاكولا في المغرب بدعم ومساعدة شركائها من شركات تعبئة المشروبات مثل North AfricaBottling Company (NABC)، و” Atlas Bottling Company (ABC)، و”Société des Boissons Gazeuses du Souss (SBGS)، وذلك بهدف تحقيق نمو مستدام يشمل النظام الإيكولوجي لشركة كوكاكولا بأكملها على الصعيدين المحلي والدولي.

وأشار البلاغ إلى أن مهدي عالمي اكتسب خبرة واسعة في قطاع الصناعات الغذائية في المملكة، فضلا عن كونه اشتغل داخل شركة كوكاكولا في المغرب وشمال أفريقيا لمدة 12 سنة.

واستنادا إلى خبرته في مجالات التسويق، والتواصل، وإستراتيجية إدارة العلامات التجارية والتسويق في السوق الوطنية، ودرايته بالحقائق المحلية، سيبث المدير العام نفسا جديدة في نظام كوكاكولا، كما سيعطي ديناميكية شعارها الرئيسي الإبداع والمسؤولية، وفق ما يتماشى مع رؤية كوكاكولا في المغرب، يضيف بلاغ الشركة.

وبهذه المناسبة، صرح عالمي ” كوكاكولا ملتزمة اليوم بثبات راسخ على تقديم تجربة أكثر انتعاشا للمستهلكين في المغرب، وذلك من خلال تتبع نهج مبتكر، وسوف نواصل العمل من أجل إحداث الفرق لصالح شركائنا ومجتمعاتنا من خلال فرقنا المغربية الموهوبة”.

وتجدر الإشارة إلى أن مهدي عالمي يبلغ من العمر 41 سنة، وهو زوج وأب لطفلين، وهو خريج ثانوية ديكارت، والمعهد العالي للتجارة وإدارة المقاولات تخصص التسويق وإدارة الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *