أدب وفنون

بسبب خلاف مع ورثته .. محمد رمضان يؤجل مسلسل حياة “أحمد زكي”

أحمد زكي

أعلن الممثل المصري محمد رمضان، تأجيل مسلسل “الإمبراطور” الذي كان سيجسد فيه قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، والذي كان من المقرر عرضه في رمضان القادم، بسبب خلافات مع ورثته.

وقال رمضان في تدوينة عبر حسابه على “فيسبوك”، إنه تم تأجيل المسلسل لحين التفاوض مع الورثة، دون تحديد أي موعد لاحق لإنتاجه، مشيرا إلى أن مسلسله القادم سيحمل عنوان “موسى” من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة وإنتاج تامر مرسي.

وكان الإعلان عن إنتاج مسلسل يجسد حياة الراحل أحمد زكي قد أثارت جدلا واسعا لدى عائلته، حيث صرح عز الدين بركات، وهو والد رامي، الأخ غير الشقيق للممثل الراحل هيثم أحمد زكي، أن ابنه رامي وافق من حيث المبدأ على تنفيذ العمل لكن العائلة اشترطت أن تحصل على نسخة من السيناريو للتأكد من صحته.

واشترط بركات وهو زوج طليقة الفنان الراحل زكي، على صناع العمل عدم التطرق لأي شيء يخص الراحلة هالة فؤاد، مشيرا إلى أنه ينبغي الحصول على موافقته شخصيا في حالة وجود ضرورة لذلك، لافتا إلى أنه سيرفض أي شيء لا يراه مناسبا في السيناريو.

يذكر أن محمد رمضان طل على جمهوره في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “البرنس”، وهو تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة مجموعة من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم، محمد رمضان، روجينا، وأحمد زاهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *