أدب وفنون

“حمزة مون بيبي”.. بطمة تعلق على لقائها بشقيقتها في المحكمة ومواجهتها مع “سلطانة”

ابتسام بطمة

في أول تعليق لها بعد حضورها لجلسة محاكمتها، أمس الثلاثاء، على خلفية متابعتها في ملف “حمزة مون بيبي”، عبرت المغنية دنيا بطمة عن سعادتها برؤية شقيقتها ابتسام داخل المحكمة.

وقالت دنيا في تدوينة أرفقتها بصورة ابتسام عبر حسابها على “انستغرام”: “شفتك اليوم ورجعت فيا الروح جميلتي وحبيبة ديالي الله ينصرنا على القوم الظالمين، وحسبنا الله ونعم الوكيل، والله يخلي الضحكة ماتفارقش وجهك دائما لوف يو”.

وأضافت بطمة التي تواجهت في جلسة أمس، رفقة شقيقتها وعائشة عياش وصوفيا شاكيري مع المصممة سهام بادة الملقبة بـ”سلطانة”، مستعينة بالآية القرانية: “إن ينصركم الله فلا غالب لكم وإن يخذلكم فمن ذا الذي ينصركم من بعده”.

وتابعت: “الحمد لله دائما وأبدا، وحسبنا الله ونعم الوكيل”.

يشار إلى أن المحكمة الإبتدائية بمراكش، قررت تأجيل النظر في ملف القضية التي تتابع فيها دنيا بطمة إلى جلسة يوم 28 يوليوز الجاري، استجابة لطلب دفاع المطالبين بالحق المدني حول منحهم فرصة أكبر للاطلاع على حيثيات الملف وإعداد مرافعات الدفاع.

كما أجلت المحكمة النظر في القضية للأسبوع المقبل كذلك، من أجل إحضار أحد المشتكين في الملف من أجل إجراء مواجهة مباشرة مع المتهمات الأربع.

وقد شهدت جلست أمس الثلاثاء، حضور دنيا بطمة المتابعة في حالة سراح، إلى المحكمة، حيث لم تستغرق وقتا طويلا قبل إعلان هيئة الحكم تأجيل الجلسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *