استعدادا لاستئناف البطولة .. حكام الجامعة يخضعون لاختبارات تقنية بأكادير (فيديو)

استعدادا لاستئناف البطولة .. حكام الجامعة يخضعون لاختبارات تقنية بأكادير (فيديو)

23 يوليو 2020 - 19:00

أجرى 14 حكما جامعيا، تابعين لعصب سوس، والجنوب، وعبدة دكالة، صبيحة اليوم الخميس 23 يوليوز 2020، الإختبارات التقنية، بملعب عبد الله أولمداني بالدشيرة الجهادية، وهو أحد المراكز الثلاث التي اختارتها مديرية التحكيم بالجامعة، لإجراء هذا النوع من الاختبارات.

وفي هذا الصدد، قال يحيا حدقة المدير الوطني للحكام، بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تصريح للعمق الرياضي، إن الهدف من هذه الاختبارات، هو الوقوف على جاهزية الحكام، لاستئناف ماتبقى من البطولة الاحترافية، وتم اعتماد المعايير التي حددتها الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأضاف حدقة في تصريحه، بأن الإختبارات شملت خمسة حكام الوسط، وتسعة حكام المساعدين،  وشكر بالمناسبة عصبة سوس لكرة القدم، واللجنة الجهوية للتحكيم داخل عصبة سوس لكرة القدم، والتي كانت حاضرة طيلة فترة اجراء الاختبارات بالملعب.

وبخصوص البروتوكول الصحي، يضيف ذات المتحدث: “حافضنا على البروتوكول الصحي المعمول به، للوقاية من كوفيد 19، وحافضنا على ارتداء الكمامة، واحترام التباعد الاجتماعي، طيلة فترة إجراء الإختبارات”.

رضوان جيد حكم، دولي من عصبة سوس، قال بدوره في تصريح للعمق الرياضي، إن الإختبار كان مناسبة للوقوف على جاهزية الحكام، بدنيا وتقنيا، لمسايرة إيقاع ماتبقى من عمر البطولة.

وأضاف متحدثنا: “الحمد الله الأمور مرت بخير، وجميع الحكام توفقوا في اختباراتهم، وسيكون ذلك حافزا لهم لاستئناف البطولة، في ظروف وبمعنويات مرتفعة”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أنصاره يشتمون الرسول.. الإمارات تقترب من شراء أسهم في أكثر أندية إسرائيل عنصرية

أنصاره يشتمون الرسول.. الإمارات تقترب من شراء أسهم في أكثر أندية إسرائيل عنصرية

الاتحاد البيضاوي يستهل مشواره الإفريقي بفوز ثمين بعقر دار “غامتيل” الغامبي

مسابقة

مغربي يفوز ببطولة “محاربي الإمارات” للألعاب القتالية المختلطة بأبوظبي

تابعنا على