مغاربة العالم

شاب مغربي يساعد الشرطة الإيطالية في توقيف عصابة “نافذة” تهرب البشر والمخدرات

مكنت معلومات وفرها شاب إيطالي من أصول مغربية، 20 يوليوز الماضي، الشرطة من توقيف عصابة إجرامية، تنشط في قضابا المخدرات الصلبة والاعتداء والدعارة والاتجار في البشر، بمقاطعة بياتشنزا الإيطالية.

وحسب تصريحات الشاب المغربي، فإن تفاصيل القضية تعود إلى حوالي ست سنوات، حين كان في زيارة لمنطقة الكارايبي، وهناك التقى برئيس العصابة الذي سبق وأن دربه في صغره بإحدى نوادي كرة القدم، ووفق ما أورده موقع “iene.mediaset” الإيطالي.

وتطورت العلاقة بين رئيس العصابة والشاب المغربي، وتحولت إلى استغلال للنفوذ، بحيث بدأ رئيس العصابة يوظف الشاب المغربي لنقل الأخبار وتحركات الشرطة.

واستمر الوضع مدة لم يتمكن الشاب المغربي من مسايرة رغبات رئيس العصابة، مما استدعى معه إخبار الشرطة بكل شيء، خاصة وأن العصابة كان لها نفوذ، تصل في حد الأحيان إلى استعمال القوة والإعتداء والتهديد بالقتل.

وبناء على المعلومات التي وفرها الشاب المغربي، تحركت فرقة لشرطة منطقة بياتشنزا، وتمكنت من توقيف ستة أفراد من العصابة، وتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، أحدهم رهن الإقامة الجبرية، بتهمة الإعتقالات غير القانونية والتعذيب والإصابات والابتزاز وتهريب المخدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *