أدب وفنون

“دون بيغ”: الفن بالمغرب لا يليق لشيء.. وفكرت في الاعتزال والهجرة

دون بيغ

قال الرابور المغربي توفيق حازب، المعروف بـ”دون بيغ”، إن الفن في المغرب لا يليق لأي شيء، وأن العاملين فيه لا يمكنهم القيام بأي مشاريع كبيرة من ورائه أو الحصول على الملايير.

وأضاف دون بيغ في مقطع فيديو نشره عبر “ستوري” حسابه على “انستغرام”، أمس السبت، إنه فكر في اعتزال المجال الفني عدة مرات والهجرة خارج أرض الوطن، إلا أن ردود الفعل والحب الذي يتلقاه من جمهوره بعد إصداره لأي عمل فني يثنيه عن ذلك القرار ويجعله يستمر في رسالته.

ووجه الرابور المغربي رسالة شكر لجمهوره الذي أعجب بأغنيته الجديدة “لمريولة” التي شاركه في أدائها المغني إيهاب أمير، لافتا إلى أنه تلقى رسالة مؤثرة لمجموعة من الشباب الذين يعيشون نفس الأوضاع التي تحدثت عنها الأغنية، وآخرون عاشوها سابقا ودفعتهم إلى الهجرة والاغتراب عن عائلاتهم.

يشار إلى أن دون بيغ وإيهاب أمير أصدرا، مساء الخميس الماضين أغنية جديدة بعنوان “لمريولة”، تم تصويرها بأحد أحياء دور الصفيح بمدينة الدار البيضاء، تكريما للفئات الهشة في المجتمع.

واستطاعت “لمريولة” أن تحقق نجاحا كبيرا، إذ حصدت أكثر من مليونين و700 ألف مشاهدة بعد 3 أيام من طرحها على قناة دون بيغ على يوتيوب، كما احتلت المرتبة الأولى ضمن قائمة الفيديوهات الأكثر تداولا في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *