خارج الحدود

كويتي يصفع موظفا مصريا 3 مرات.. ومديره يستقيل احتجاجا على ظلم “الأجانب” (فيديو)

تعرض شاب مصري يعمل محاسبا بأحد الأسواق التجارية بدولة الكويت للاعتداء بالضرب من قبل مواطن كويتي.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، شابا يعمل محاسبا وهو يتعرض للصفع على وجهه 3 مرات من قبل رجل يرتدي الزي الخليجي ويصرخ في وجهه، قبل أن يتدخل مجموعة من الأشخاص لإبعاده عنه، فيما ظل الشاب هادئا وينظر إليه.

وحسب مقطع صوتي قالت جريدة “اليوم السابع” المصري، إنه يعود لمدير السوق التجاري الذي وقعت فيه الحادثة، فإن الأخير قدم استقالته من العمل احتجاجا على الظلم الذي يتعرض له الوافدون داخل السوق على يد المواطنين الكويتيين دون قدرته على إعادة حقهم لهم بسبب الضغوطات التي تمارس على العمال الضعفاء من أجل التنازل على شكاياتهم.

وقال مدير السوق والذي يدعى ناصر ذعار العتيبى، إن استقالته جاءت بسبب شعوره بالألم من التصرفات التي يتعرض لها الوافدون، مشيرا إلى أن الشاب الذي اعتدي عليه يدعى وليد، وأنه جاءه عدة مرات مشتكيا من تعرضه للإهانة، لكنه كان يحثه على الصبر ويذكره بالله وبالرسول صلى الله عليه وسلم.

وقد خلفت حادثة الاعتداء على الشاب المصري موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دعا النشطاء الإلكترونين، إلى ضرورة محاسبة المُعتدي وحماية الوافدين في جميع الدول العربية من الاعتداء عليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *