مجتمع

“سيمو لايف”: من اتخذ قرار منع التنقل أراد خلق البلبلة في المغرب (فيديو)

قال رجل الأعمال المغربي، محمد بعبيط، المعروف في وسائل التواصل الإعلامي، بـ”سيمو لايف”، إن أصحاب قرار منع التنقل بين المدن الثمانية المغربية؛ طنجة، تطوان، فاس، مكناس، الدار البيضاء، سطات، برشيد، ومراكش، “فكروا في خلق البلبلة في المغرب”.

السيمو لايف الذي علق على القرار عبر تقنية الستوري على حسابه بـ”أنستغرام”، قال، “خلال 24 ساعة الماضية أصبحنا في مغرب آخر. مرت سنة بسبب ما وقع ليلة “الهروب الأكبر”، لأن كمية الأحداث والمشاكل التي وقعت في المغرب خلال هذه المدة؛ تستغرق في دولة أخرى سنة كاملة”.

وأضاف رجل الأعمال المغربي، أن الذين خططو لقرار منع التنقل ابتداء من منتصف ليلة الأحد، “كأنهم اجتمعوا على طاولة، وفكروا في كيفية خلق البلبلة في المغرب”.

وزاد بالقول: “لا توجد أي دولة في العالم تعاملت بمثل هذا القرار المفاجئ وفي آخر اللحظات مع أزمة كورونا”، مشبها ذلك بحافلة تسير بسرعة كبيرة وقام سائقها بكبح الفرامل ليوقفها في الآن ذاته.

واسترسل، “أعرف جيدا أن الكلام لا يغير أي شيء في مسؤولينا، وهذا يجعلك فقط تحرق طاقتك وتضيع عملك اليومي، لهذا لا أتحدث رغم أنني أرى كثير من الأمور في بلادنا التي الضياع والهاوية”.

وشدد سيمو لايف على أنه في مرحلة الوباء، “نحتاج إلى ناطق رسمي وخلية تواصل خاصة بأزمة كورونا، بعيدا عن الوزراء، لأن كل وزير يريد أن يظهر بشكل أقوى سياسيا من الآخر وهذا ما لا نحتاجه خلال هذه الظرفية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *