آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعدما أوقفت السلطات مباراته الأخيرة.. النادي القنيطري يعلن شفاء لاعبين من “كورونا”

كرة القدم

أعلن النادي الرياضي القنيطري، شفاء كل من اللاعب زكرياء حجوب وأنس المرابط من فيروس “كورونا” بعد ظهور نتائج التحاليل المخبرية والتي كانت سلبية.

وأوضحت إدارة فريق “الكاك” في بلاغ لها، أنه بعد تأكد شفاء اللاعبين المذكورين، يمكنهما العودة لمنزليهما لإتمام الحجر الصحي قبل العودة للتداريب، في حين مازال كل من طليل حاتم والخطاب زكرياء يخضعان للعلاج.

وكشف الفريق القنيطري، أن المسحة الطبية الأخيرة التي أجريت على اللاعبين والأطقم مباشرة بعد توقيف مباراة الفريق ضد اتحاد تمارة بقرار من العامل، جاءت كلها سلبية.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت عن تحديد موعد جديد للمباراة التي توقفت بين وداد تمارة والنادي القنيطري، يوم الأربعاء المنصرم برسم البطولة الوطنية لكرة القدم في قسمها الثاني.

وحسب ما قاله عبد السلام بلقشور الناطق الرسمي باسم العصبة الاحترافية في تصريح لـ”راديو مارس”، فقد عقد اجتماع طارئ عن بعد بين الأعضاء، وتم التأكيد أن المباراة ستجرى يوم الأربعاء المقبل.

وقررت سلطات مدينة تمارة توقيف مباراة وداد تمارة والنادي القنيطري بالملعب البلدي لمدينة تمارة بعد 23 دقيقة من انطلاقها، معللة القرار بظهور حالتي إصابة بفيروس كورونا في صفوف النادي القنيطري بعد التحاليل المخبرية التي أجراها النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *