مجتمع

من قلب مستشفى بن سليمان.. مصاب بكورونا يوجه رسالة مؤثرة للمغاربة(فيديو)

مصاب بكورونا

وجه شاب تأكدت إصابته بمرض كوفيد 19، الذي يسببه فيروس كورونا، وتم نقله من مدينة طنجة إلى المستشفى الميداني ببن سليمان رسالة مؤثرة للمغاربة، يحثهم فيها على ضرورة الالتزام بالتدابير الوقائية من الفيروس، وأبرزها التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة.

وقال ياسر في مقطع فيديو صوره بالمستشفى المذكور إن “فيروس كورونا قتل مجموعة من الشباب الذين ظنوا أنهم في حالة صحية ممتازة”.

وأردف المتحدث ذاته : “أنا أيضا كنت أستهين بالأمر وكنت رياضيا، لكن هذا الفيروس جعلني غير قادر على التنفس، بل حتى تصوير هذا الفيديو والحديث معكم يتطلب مني جهدا”.

وختم رسالته للمغاربة “لا أريد الحديث عن يوميات مرضى كورونا هنا، لكي لا يصيبكم الذعر، وكل ما أستطيع قوله لكم الآن هو، احموا صحتكم والتزموا بالتدابير لكي لا تجدوا أنفسكم يوما في مكاني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ص ع
    منذ 4 سنوات

    تاسفت لكلام هذا الرجل لان الوضع فعلا خطير لكن ضحكت جدا عندما اتهمت ادارة هذا المستشفى عندما اتهموا المصابون ب كورونا بسرقة اليات المستشفى كم هذا الاتهام حقير ومضحك كيف لمريض بين الحياة والموت ان يفكر في سرقة المعدات والمستشفى مدجج باحدث الكاميرات والرادارات ومختلف الامن من درك ومخازنية وبوليس وسيكيريتي وعمال نظافة وفراملية ههههه