أدب وفنون

ممثلة في غرفة عمليات وآخرون تحطمت منازلهم .. مشاهير تضرروا من انفجار بيروت (صور)

لبنان

نهاد بجاج – صحفية متدربة

تضرر عدد من الفنانين اللبنانيين بسبب حادث الانفجار الضخم الذي وقع بالميناء البحري للعاصمة بيروت، مساء أمس الثلاثاء، واختلفت الأضرار بين دخول بعضهم إلى المستشفى إثر إصابات خفيفة فيما تحطم منازل آخرين.

البداية مع الفنانة اللبنانية نادين نجيم، حيث خضعت لعملية جراحية دامت أزيد من ست ساعات بهدما أصيبت بالانفجار، وذلك حسب ما أعلنت عنه صديقتها ريما نجيم في تغريدة على حساب الأخيرة بـ”تويتر”.

كذلك تعرضت داليدا عياش، زوجة المغني اللبناني رامي عياش إلى إصابات وتم نقلها للمستشفى على وجه السرعة، على إثر سقوط الزجاج عليها.

هذا بالإضافة إلى الفنانة هيفاء وهبي التي أعلنت أن منزلها الواقع في وسط العاصمة بيروت سقطت واجهته الزجاجية بسبب الانفجار لكنها لم تكن متواجدة بداخله، لأنها تقوم بتصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل “أسود فاتح”.

كذلك أعلنت الفنانة إليسا التي علقت على تعرض منزلها لأضرار جراء الانفجار، حيث كتبت في تدوينة علي حسابها الرسمي عبر “تويتر” قائلة: “محروق قلبي من جوا ومقهورة علي بلدي من اللي صار أنا الحمد لله بخير وإنشاء لله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم الله يحمي لبنان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *