ممثلة في غرفة عمليات وآخرون تحطمت منازلهم .. مشاهير تضرروا من انفجار بيروت (صور)

ممثلة في غرفة عمليات وآخرون تحطمت منازلهم .. مشاهير تضرروا من انفجار بيروت (صور)

05 أغسطس 2020 - 20:00

نهاد بجاج - صحفية متدربة

تضرر عدد من الفنانين اللبنانيين بسبب حادث الانفجار الضخم الذي وقع بالميناء البحري للعاصمة بيروت، مساء أمس الثلاثاء، واختلفت الأضرار بين دخول بعضهم إلى المستشفى إثر إصابات خفيفة فيما تحطم منازل آخرين.

البداية مع الفنانة اللبنانية نادين نجيم، حيث خضعت لعملية جراحية دامت أزيد من ست ساعات بهدما أصيبت بالانفجار، وذلك حسب ما أعلنت عنه صديقتها ريما نجيم في تغريدة على حساب الأخيرة بـ"تويتر".

كذلك تعرضت داليدا عياش، زوجة المغني اللبناني رامي عياش إلى إصابات وتم نقلها للمستشفى على وجه السرعة، على إثر سقوط الزجاج عليها.

هذا بالإضافة إلى الفنانة هيفاء وهبي التي أعلنت أن منزلها الواقع في وسط العاصمة بيروت سقطت واجهته الزجاجية بسبب الانفجار لكنها لم تكن متواجدة بداخله، لأنها تقوم بتصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل "أسود فاتح".

كذلك أعلنت الفنانة إليسا التي علقت على تعرض منزلها لأضرار جراء الانفجار، حيث كتبت في تدوينة علي حسابها الرسمي عبر "تويتر" قائلة: "محروق قلبي من جوا ومقهورة علي بلدي من اللي صار أنا الحمد لله بخير وإنشاء لله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم الله يحمي لبنان"

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الممثلة فاطمة وشاي

بعد غياب .. فاطمة وشاي في فيلم سينمائي جديد (صورة)

الفنان محمد التسولي

بعد غياب لسنوات .. محمد التسولي يعود للتلفزيون (صورة)

رغم “كورونا”.. السينما المغربية حاضرة بمهرجان “مالمو” بالسويد

تابعنا على