هل ضغط الرجاء من أجل إقامة مباراته أمام تطوان رغم إصابة لاعبَين للماط بكورونا؟

هل ضغط الرجاء من أجل إقامة مباراته أمام تطوان رغم إصابة لاعبَين للماط بكورونا؟

05 أغسطس 2020 - 18:00

خيم غموض كبير قبل مواجهة المغرب التطواني والرجاء الرياضي المقررة، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب سانية الرمل برسم مؤجل الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

مصدر مطلع كشف لجريدة "العمق الرياضي"، أن نادي الرجاء الرياضي ضغط من أجل إقامة المباراة في موعدها مساء اليوم، خصوصا أنه تنقل من مدينة الدار البيضاء إلى تطوان ولا زالت تنتظره مباريات أخرى بالبطولة.

وتابع مصدر الجريدة أنه تمت الاستجابة لمطلب الرجاء والقاضي بإجراء اللقاء تجنبا لتأجيل المباراة من جديد، بعدما راج في البداية وجود قرار بتأجيل المباراة من طرف سلطات جهة طنجة تطوان الحسيمة، بسبب تأكد إصابين لاعبَين تطوانيين.

وأضاف مصدر الجريدة أن إدارة المغرب التطواني لم تلتزم بالشروط الصحية المبرمة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة الصحة والتي تقتضي بعزل اللاعبين بعد إجراء التحاليل الطبية.

وأوضح المصدر أن النادي التطواني قام بتجميع اللاعبين قبل ظهور نتائج التحاليل التي أجراها الفريق بخصوص فيروس "كورونا"، وهو ما جعل جميع مكونات الفريق تدخل ضمن المخالطين بعد تأكد إصابة لاعبين اثنين من الفريق.

رئيس نادي المغرب التطواني، الحاج محمد رضوان الغازي، قال في تصريح لجريدة "العمق الرياضي"، إن المباراة ستلعب في وقتها ومكانها المحدد سلفا ولا وجود لأي تأجيل بعد تسجيل حالتي إصابة ضمن صفوف الفريق التطواني.

وعن دخول لاعبي ومكونات النادي الحجر الصحي، أوضح الغازي أنه لا وجود لأي قرار يقضي بدخول الفريق وطاقمه الحجر الصحي.

وأصيب لاعبَين من المغرب التطواني بفيروس كورونا بعد إخضاع مكونات الفريق للتحاليل الطبية التي تدخل ضمن البرتكول الصحي الذي يسبق المباريات.

مصادر محلية قالت إن والي جهة طنجة تطوان الحسيمة كان يتجه لإصدار قرار رسمي بمنع إقامة المباراة اليوم وتأجيلها لوقت لاحق بسبب إصابة لاعيين للمغرب التطواني، قبل أن يؤكد رئيس الماط بعد ذلك لـ"العمق" أن المباراة ستجرى في موعدها الأصلي دون أي تأجيل

يشار إلى نادي المغرب التطواني يتمركز في الرتبة السابعة بـ28 نقطة، فيما يحتل نادي الرجاء الرياضي المركز الرابع برصيد 35 من أصل 18 مواجهة أجراها الفريق.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

نهضة بركان يحقق فوزا مهما على أولمبيك خريبكة ويلتحق بالوداد في المركز الثاني

الجامعة الملكية لكرة القدم

احتراف المستديرة في المغرب .. القطار على سِكة “اللاوصول”

لاعب إشبيلية الاسباني منير الحدادي

بعد طلب تقدمت به جامعة الكرة .. “الفيفا” تجيز للحدادي حمل قميص الأسود

تابعنا على