سياسة

المعتصم: أمطار سلا استثنائية ولم تسجل منذ عقود

24 فبراير 2017 - 14:10

قال رئيس جماعة سلا، جامع المعتصم، إن المدينة شهدت أمطار استثنائية أمس الخميس، لم تسجل منذ عقود، وأن كمية التساقطات التي بلغت 107 ملمتر ما بين الساعة العاشرة والخامسة مساء، لم تستطع معها شبكة الصرف الصحي استيعابها بسرعة، وهو ما أدى إلى ظهر عدد من النقاط السوداء بالمدينة.

وأوضح المعتصم أن هذه التساقطات المطرية الاستثنائية أثرت على حركة السير في عدد من المحاور كما تسبب في دخول المياه إلى عدد من منازل الساكنة في بعض الأحياء.

وأضاف رئيس جماعة سلا “أن مصالح الجماعة والعمالة و الشركات المفوضة داخل المدينة، سواء الشركة المفوضة في تدبير الماء والكهرباء أو المفوضة في النظافة، تجندت للتغلب على هذه الآثار، إذ بقيت تشتغل إلى الصباح، واليوم مازالت الأشغال لتنقية الآثار والشوائب في الشوارع والأزقة من أثار هذه الفيضانات”، مشيرا أن “هذه الأمطار الاستثنائية كان التعامل معها بشكل استثنائي”.

وأكد المعتصم  أن “كل الإمكانيات المتوفرة لدى الجماعة والعمالة والشركات المفوضة كانت معبأة، رغم أن جزء منها بقيت مجمدة بسبب تعثر حركة المرور، إذ كانت هناك صعوبة، لكن رغم ذلك تم التغلب عليها”، مضيفا أن كل النقاط السوداء التي كانت تشكل الخطر تم التدخل فيها.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

سياسة

بوريطة: المغرب متفائل بشأن مستقبل ليبيا وسيواكب الأطراف حتى تنتهي الأزمة

مجلس النواب الليبي سياسة

بوزنيقة.. طرفا الحوار الليبي يتفقان على تحديد موعد فتح باب الترشح للمناصب السيادية

سياسة

العثماني: الانفتاح على إسرائيل ليس فيه أي إخلال بمبادئ البيجيدي

تابعنا على