أخبار الساعة، منوعات

إعلامية بالجزيرة “تنتقم” بطريقتها الخاصة من سعودي هددها عبر الهاتف (صورة)

نشرت الإعلامية ومقدمة النشرات الإخبارية بقناة الجزيرة الفضائية رقم هاتف على حسابها في تويتر، مؤكدة أن صاحبه “سعودي وهددها”.

وكتبت عويس في تغريدة تفاعل معها المئات، اتصل بي قبل قليل هذا الرقم.. المتحدث سعودي وهددني.. أضعه بتصرفكم”.


وكانت الإعلامية اللبنانية قد تعرضت لحملة تشهير واسعة في الأشهر القليلة الفارطة، حيث تم نشر صور لها بملابس السباحة على موقع “تويتر” مع اتهامها بإقامة علاقات غير شرعية لرئيس شبكة الجزيرة الإعلامية القطرية الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني.

وردت عويس على الحملة التي تتعرض لها بمقال نشرته في أوائل يوليوز على صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، معلنة أن “الحملات الإلكترونية لن تسكتها”.

وقالت غادة عويس في المقال الذي نشرت ترجمته “القدس العربي”، إنها تلقت الشهر الماضي رسالة من صديق لها ينبهها إلى هجوم على تويتر، وعلقت “على الرغم من أنني عملت كصحافية في الشرق الأوسط لمدة 20 عاما وتعلمت كيفية التعامل مع تحديات كونك امرأة في المجال، لم أر شيئا كهذا من قبل. ما قرأته جعلني غاضبة ومصدومة وخائفة”.

غادة عويس

وأكدت في المقال ذاته، أنه تمت سرقة صورها بملابس السباحة من هاتفها، ليتم نشرها على “تويتر” بـ”ادعاءات كاذبة بأن الصور تم التقاطها في مقر الإقامة الخاص لرئيس شبكة الجزيرة الإعلامية القطرية الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني”. :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *