عارضة أزياء عالمية تحكي عن

عارضة أزياء عالمية تحكي عن "حجر صحي الأحلام" وسط نخيل مراكش

10 أغسطس 2020 - 12:40

كشفت الممثلة وعارضة الأزياء العالمية أندريانا كارونبو كيف عاشت فترة الحجر الصحي في "الأحلام" وسط نخيل مدينة مراكش، قبل أن يتم ترحيلها من المغرب لإتمام تصوير حلقة جديدة من برنامج تلفزيوني.

ونقلت مجلة "تيلي بوش" الفرنسية على أحد أعمدتها اليوم الاثنين 10 غشت، عن أندريانا أنها قضت تلك الفترة مع زوجها رجل الأعمال الشهير أرام وطفلتيهما الصغيرة نينا.

تعود أندريانا ذات الأصول السلوفاكية، للإطلالة على جمهورها من خلال حلقة مميزة من برنامج "القدرات الهائلة لجسم الإنسان" تشارك في تقديمه إلى جانب الطبيب الفرنسي ميشيل سيم المعروف بتنشيطه ببرامج إذاعية وتلفزيونية، وهي الحلقة التي توقف تصويرها خلال الفترة الماضية بسبب الحجر الصحي.

تقول أندريانا أنه لم يكن لها خيار آخر غير مغادرة المغرب بداية يوليوز المنصرم إلى جانب طفلتها لتستكمل فقرات الحلقة، في حين بقي زوجها في المدينة الحمراء، وتضيف أندريانا إن حدود المغرب مازالت مغلقة ولا نعرف إلى متى سيستمر ذلك.

ففي 12 ماي الماضي غابت أندريانا عن حلقة خاصة عن رفع الحجر الصحي، وهو ما أصاب محبيها بخيبة أمل، حسب المجلة.

حجر صحي الأحلام

"سيكون من غير اللائق التبرم من فترة الحجر الصحي في مدينة مراكش" تشرح أندريانا، وتضيف "بما أني كنت محظوظة جدا لأن لا أحد من معارفي توفي".

بل أكثر من ذلك فقد "حظيت عائلتي بنعيم "قصر رونسار"، تتابع عارضة الأزياء،  فالفندق الذي تملكه إلى جانب زوجها في مدينة مراكش "أغلق لتصبح كل مساحته الواسعة من نصيب عائلتي".

هل يوجد أفضل من ذلك؟ تقول إحدى الجمعيات المتخصصة في الفنادق والمطاعم الفاخرة وهي تصف الفندق المتوفر على فضاء أخضر مليء بالورود على مساحة 3000 متر مربع، في قلب ممرات النخيل بمدينة مراكش، فندق زاخر بكل ما هو جميل ويستلهم معماره من ثلاثينيات القرن الماضي.

أندريانا وعائلتها بعدما وضعت حقائبها في واحدة من 28 جناحا لهذا الفندق الفاخر، قضت حجرها الصحي كما في الأحلام كما تصف ذلك، بعيدة عن كل الأعين.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

من وثائقي “المعضلة الاجتماعية”.. 6 نصائح لنوقف تلاعب الخوارزميات بعقولنا

هواوي تُطلق هاتفها الجديد “Y9a” مجهز بكاميرا رباعية

هجوم إلكتروني

الأولى من نوعها بالعالم .. تسجيل وفاة امرأة إثر هجوم إلكتروني

تابعنا على