بعد التصعيد..

بعد التصعيد.. "الصحة" بسوس تستجيب لمطلب أندية العصبة بإجراء تحاليل "كوفيد19"

10 أغسطس 2020 - 13:30

استجابت المديرية الجهوية للصحة بسوس ماسة، لمطلب الأندية التابعة لعصبة سوس لكرة القدم، والتي قررت تنفيذ وقفة يوم غذ الثلاثاء أمام المديرية، احتجاجا على التماطل في إجراء تحاليل كوفيد 19.

وحسب المعطيات المتوفرة للعمق الرياضي، فقد توصل ممثلو الأندية والعصبة ومديرية الصحة، إلى اتفاق يقضي بإجراء تحاليل كوفيد 19، للفرق المنضوية تحت لواء العصبة، قصد استئناف ماتبقى من عمر البطولة، ابتداء من يوم غذ الثلاثاء بمقر عصبة سوس لكرة القدم.

من جهتها، أعلنت اللجنة الجهوية للتتبع والمواكبة بعصبة سوس لكرة القدم، في بلاغ لها توصلت "العمق" بنسخة منه، أنها أجرت إتصالا بمنسقي اللجن الإقليمية بالعصبة، وتقرر بعد التنسيق مع المدير الجهوي للصحة، إجراء تحاليل للأندية المتواجدة بإقليم أكادير اداوثنان، والتي راسلت المديرية، ووافتها بلائحة لاعبيها ومسيريها، يوم الثلاثاء 11 غشت، بمقر العصبة ابتداءً من الثامنة صباحا.

وبالنسبة لباقي الأقاليم والعمالات المنضوية تحت لواء العصبة، ويتعلق الأمر بكل من تيزنيت وطاطا وتارودانت وشتوكة ايت بها، فقد منحت اللجنة الصلاحية لمنسقي اللجن الإقليمية، التنسيق مع المديرين الإقليميين للصحة، لتحديد موعد لإجراء هذه التحاليل.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

لاعب إشبيلية الاسباني منير الحدادي

بعد طلب تقدمت به جامعة الكرة .. “الفيفا” تجيز للحدادي حمل قميص الأسود

فضيحة “رادس” .. “الطاس” تصدر حكمها بشأن طعن الوداد البيضاوي

خلف تونس والجزائر .. أسود الأطلس يحافظون على ترتيبهم العالمي

تابعنا على