مجتمع

عالقة بالمغرب منذ أشهر.. أمريكية تطلق نداء استغاثة لمغادرة المملكة

أطلقت نجمة التلفزة الواقعية الأمريكية “نيكول نافزيكر”، نداء استغاثة لمساعدتها،في رحلة العودة إلى بلدها الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد مرور أربعة أشهر على بقائها في المغرب، بعد قرار السلطات إغلاق الحدود، ومنع الرحلات نحو الخارج.

نجمة برنامج “90 يوما بعد الزواج”، ناشدت بالتدخل لمنحها فرصة الإلتحاق بابنتها “ماي”، التي تتواجد حاليا بأمريكا، وتقيم مع جدتها وجدها.

ووصلت النجمة الأمريكية إلى المغرب، عبر رحلة من الولايات المتحدة الأمريكية مارس الماضي، تلبية لدعوة صديق لها بالمغرب، وبمجرد دخولها الأراضي المغربية، أصدرت السطات قرار إغلاق الحدود، ماجعلها اليوم تقضي أزيد من أربعة أشهر بعيدا عن أسرتها وحضن ابنتها.

وحسب موقع “يابلادي” الذي أورد الخبر، فنجمة التلفزة الواقعية، أشادت بحسن ضيافة المغاربة، غير أنها بالمقابل، مستاءة من النقد والهجوم الذي تتعرض له من طرف معجبيها، بمواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تخليها عن ابنتها “ماي”، منذ شهر مارس الماضي.

وأضاف ذات المصدر، بأن قرار تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية 10 شتنبر المقبل، أثار غضب النجمة، وهو ما جعلها تتوسل المساعدة، للعودة لأسرتها الصغيرة بالولايات المتحدة الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *