آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الوداد يستعيد صدارة ترتيب البطولة الوطنية بعد الفوز على أولمبيك خريبكة

استعاد نادي الوداد الرياضي صدارة ترتيب البطولة الوطنية لكرة القدم، بعد فوزه على أولمبيك خريبكة على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب الجولة 21 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أولمبيك خريبكة، كان سباقا للتسجيل في الدقيقة 21 من عمر المباراة عبر لاعب الوداد حمزة أسرير بالخطأ في مرماه، فيما عدل النتيجة إسماعيل الحداد النتيجة في الدقيقة 41، وأضاف الهدف الثاني إبراهيم نجم الدين في الدقيقة 48، وأضاف كازادي كاسونغو الهدف الثالث في الدقيقة 70، فيما أضاف محمد الفقيه الثاني لأولمبيك خريبكة في أخر دقائق المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد رصيده من النقاط إلى 40 نقطة في صدارة ترتيب البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة عند 23 نقطة في المركز 12.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من، أحمد رضا التكناوتي، حمزة اسرير، نجم الدين، يوسف شينا، عطية الله، إبراهيم النقاش، صلاح الدين السعيدي، وليد الكرتي، أيمن الحسوني، إسماعيل الحداد-كازادي.

فيما نادي أولمبيك خريبكة دخل المباراة بكل من الرزين، باكو، الفقيه، قلعي، المعتني، الصوفي، الحراش، الهاشمي، مدحي، مرسيل، تشيبامبا.

يشار إلى باقي إلى أن كل أندية البطولة الوطنية لعبت 20 مباراة بعد تصفية كل المؤجلات التي ظلت عالقة بسبب مشاركة عدد من الأندية المنافسات الإفريقية والعربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *