محاولة إضرام النار تقود عشريني إلى الاعتقال بفاس

محاولة إضرام النار تقود عشريني إلى الاعتقال بفاس

13 أغسطس 2020 - 18:51

تمكنت فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن فاس، ليلة الأربعاء/الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة إضرام النار والتهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وأوضحت مصادر "العمق" أن تفاعل ولاية أمن فاس مع مقاطع فيديو منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها شخص يدعي بأن جانحا عرضه للتهديد بواسطة السلاح الأبيض وحاول إضرام النار بمدخل منزله، قاد إلى تحصيل إفاداته في محضر قانوني، بعدما تبين أنه لم يتقدم بأية شكاية رسمية لدى مصالح الشرطة.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية، عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه، وذلك قبل أن تظهر عملية تنقيطه في قاعدة بيانات الأمن الوطني للأشخاص المطلوبين قضائيا، بأنه يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني لتورطه في قضايا السرقة والضرب والجرح والتهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وقد تم إيداع المشتبه فيه، تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

هيئة حقوقية بسوق السبت تدين الاعتداء على رئيسها

كورونا يضرب أطرا إدارية وطبية بمستشفى محمد الخامس بمكناس

فرح الفاسي

الممثلة المغربية فرح الفاسي تكشف حقيقة طلاقها من زوجها عمر لطفي (صور)

تابعنا على