بعد  مبارتي الكلاسيكو والرجاء .. كورونا تدفع العصبة لتأجيل مباراة ثالثة بالبطولة

بعد مبارتي الكلاسيكو والرجاء .. كورونا تدفع العصبة لتأجيل مباراة ثالثة بالبطولة

14 أغسطس 2020 - 16:30

قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية، تأجيل مباراة نادي أولمبيك خريبكة ضد اتحاد طنجة التي كانت مقررة اليوم الجمعة، برسم الدورة 22 من البطولة الاحترافية لأندية القسم الأول إلى موعد لاحق.

وأوضحت العصبة في بلاغ لها، اليوم الجمعة، أن هذا التأجيل هو الثالث برسم الدورة 22، بعدما قررت اليوم أيضا، تأجيل مباراة نادي الجيش الملكي ونادي الوداد البيضاوي، ومباراة نادي الرجاء البيضاوي وسريع وادي زم.

وأضاف المصدر ذاته، أن هذا القرار جاء "بناء على قرار السلطات المختصة القاضي بوضع لاعبي أندية الاتحاد الرياضي لطنجة والوداد البيضاوي وسريع وادي زم تحت الحجر الصحي".

تأجيل مباراة اتحاد طنجة وأولمبيك خريبكة جاء بعد أيام من إعلان الفريق الطنجاوي إصابة 24 من طاقمه بفيروس كورونا، من بينهم 16 لاعبا ومدرب الفريق، فيما قرر النادي إخضاع كافة مكوناته للحجر الصحي.

كما تقرر تأجيل مباراة نادي الرجاء الرياضي وسريع وادي زم التي كانت المبرمجة غدا السبت، إلى موعد لاحق، بسبب ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا ضمن صفوف لاعبي سريع وادي زم.

وقال رئيس نادي سريع وادي زم، أمين نوارة في تصريح لجريدة “العمق الرياضي”، إنه من المنتظر أن تجري مكونات النادي تحاليل جديدة غدا بعد تأكد إصابة لاعب وإداري بالفريق.

وعلمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع، أن إدارة نادي الوداد الرياضي قررت إخضاع اللاعبين والإداريين المخالطين، للحجر الصحي بأحد الفنادق مباشرة فور عودة الفريق من الرباط بعد تأجيل مباراته أمام الجيش الملكي برسم الجولة 22 من البطولة.

وأكد المصدر إصابة 3 لاعبين وتقني في صفوف فريق الوداد الرياضي بفيروس كورونا قبل لقاء القمة الذي كان سيجمعه بنادي الجيش الملكي، اليوم الجمعة، وهم إسماعيل الحداد وبدر كادرين وإبراهيم نجم الدين، إلى جانب عضو من الإدارة التقنية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

البطولة .. الفتح يسحق أولمبيك آسفي بخماسية ويرتقي للمركز الخامس (فيديو)

سريع واد زم يحقق فوزا مهما أمام حسنية أكادير ويبتعد عن “منطقة الخطر” (فيديو)

الرجاء يزيح الوداد من صدارة البطولة بعد فوزه على الدفاع الحسني الجديدي (فيديو)

تابعنا على