أدب وفنون

بعد “طوندونس” رفقة الفد.. مونية لمكيمل تشارك في أعمال سينمائية وتلفزيونية (فيديو)

انتهت الممثلة المغربية مونية لمكيمل من تصوير مشاهدها في فيلم سينمائي بعنوان “داير البوز” تحت إشراف المخرج المغربي الشاب علاء الدين أكعبون.

ويشارك في الفيلم إلى جانب مونية، عدد من الأسماء الفنية المغربية، لعل أبرزها عبد الإله رشيد ومهدي فولان.

كما تشارك بطلة سلسلة “طوندونس” في المسلسل التلفزيوني “أولاد المرسى”.

المسلسل من المقرر عرضه على قناة “إم بي سي 5″، ويشارك فيه عدد من الأسماء الفنية المعروفة، من بينها أمين الناجي وعزيز داداس وحسن فولان وماجدولين الإدريسي وسهام أسيف وعبد السلام البوحسيني وفاطمة الزهراء لحرش وسحر الصديقي.

وكانت مونية قد شاركت في تجسيد أدوار سلسلة “طوندونس” الكومديية رفقة حسن الفد والتي كانت قد أثارت جدلا واسعا.

وقالت لمكيمل في حوار سابق مع جريدة “العمق” إن اختيارها من طرف الفنان الفد لتجسيد بطولة السلسلة التلفزيونية “طوندونس” كان بمحض الصدفة، وذلك بعد اختيارها للمشاركة في إعلان لشركة تأمين، مشيرة إلى أن أداءها نال إعجاب الكوميدي المغربي ليقرر ضمها للعمل الفني.

وأكدت المتحدثة ذاتها في تصريح للجريدة، أن الأصداء التي خلفتها السلسلة، سواء الإيجابية أو السلبية “صحية”.

وأضافت: “لم يكن هدفنا من خلال هذا العمل هو إضحاك الناس فقط والمرور لمسلسل آخر، وإنما كان هدفنا أن نخلق بعض الضجيج، لأن الشخصيات التي تم تجسيدها ليست من نسج خيالنا، بل هي واقعية وموجودة في الويب المغربي وتنقل صورة سلبية على الشباب للعالم العربي وأوروبا”.

واسترسلت “للأسف ليس الجميع واع على أنه مساهم في صناعة التفاهة، حيث أن أغلب من يشاهد فيديوهاتهم يكون هدفه إرضاء فضوله، لكن مشاهدته أحيانا تكون حاسمة وكثرة التعليقات والمشاركات تعني أن ذلك الشخص أصبح مشهورا بغض النظر على المحتوى الذي يقدمه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *