آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

كورونا تصل إلى لاعبي الكوكب المراكشي وتؤجل مباراة الديربي

قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، تأجيل الديربي بين كوكب مراكش وشباب ابن جرير برسم الدورة 25 من منافسات القسم الوطني الثاني إلى وقت غير محدد.

وأبرز بلاغ للعصبة نشر على موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن التأجيل تم بناء على قرار ولاية جهة مراكش اسفي القاضي بعدم الترخيص بإجرائها.

وكشفت التحاليل المخبرية، التي خضع لها فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم  ظهرت نتائجها بعد أيام من إجرائها، عن إصابة أربعة لاعبين وعضو بالمكتب المسير بفيروس كورونا المستجد.

وينتظر أن بخضع المصابون بالوباء لإجراء الحجر المنزلي، فيما قررت إدارة النادي إجراء تحاليل مخبرية للمرة الثانية على كل مكونات النادي، في إطار تتبع حالة المخالطين.

وسبق لولاية جهة مراكش آسفي أن أغلقت ملاعب 20 غشت والمحاميد والويدان، وأجلت جميع مبارياتها بقسمي الهواة  والقسم الشرفي بعدما تأكدت إصابة بعض اللاعبين والأطر الرياضية بالفيروس في صفوف بعض الأندية.

وتأتي هذه التدابير الاحترازية في إطار مواجهة خطر انتقال العدوى بالمدينة الحمراء.

يشار إلى أن إصابة لاعبين بالفيروس دفعت العصبة الوطنية إلى تأجيل مباراتي كل من شباب المحمدية ضد جمعية سلا، ثم الاتحاد البيضاوي  ضد داد فاس، كما أجلت مباريات رجاء بني ملال والدفاع الجديدي، الجيش الملكي والوداد البضاوي، اتحاد طنجة وأولمبيك خريبكة، والرجاء البيضاوي واتحاد سريع واد زم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *