أخبار الساعة، أدب وفنون

المغنية المغربية منى أسعد تعود للساحة الفنية بأغنية “السراق” (فيديو)

منى أسعد

أصدرت المغنية المغربية منى أسعد أغنية جديدة بعنوان “السراق”، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، حيث استطاعت أن تحقق أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد يومين من طرحها.

“السراق” أغنية رومانسية عاطفية من كلمات سلوى الباشا، وألحان رشيد الركراكي، وأشرف على توزيعها رشيد محمد علي، فيما قاد كليبها الذي صور بمدينة طنجة المخرج المغربي حسن الكرفطي.

يشار إلى أن، منى أسعد صورت فيديو كليب أغنية “السراق” في فبراير الماضي إلا أن ظروف انتشار فيروس كورونا، وما ترتبها عنها دفعها إلى تأجيل طرحها.

ويأتي جديد المغنية المغربية، بعد نجاح أغنية “باردة باردة”، التي عادت من خلالها إلى جمهورها الذي غابت عنه لسنوات، بعد قررها مغادرة المغرب في اتجاه العاصمة البريطانية لندن، لتستقر بعد ذلك في البحرين لأزيد من 15 سنة.

وتستعد منى أسعد لإصدار مجموعة من الأغاني عبارة عن ميني ألبوم  يتضمن 4 أغاني ستطرح بشكل منفرد على فترات.

وتتميز أغاني الألبوم المذكور بالتنوع بين مجموعة من ألوان الغنائية المغربية  والعصرية، وذلك بهدف إرضاء جميع الأذواق الموسيقية.

وكانت المغنية المغربية منى أسعد، قد أشارت إلى أنها قرار عودتها للساحة الفنية لم يكن سهلا عليها، وذلك بسبب معرفتها للصعوبات التي ستواجهها من أجل إعادة اسمها، خاصة مع التغييرات الكبيرة التي عرفتها الساحة الفنية المغربية خلال السنوات الأخيرة الماضية وما نتج عنها من ظهور موجة جديدة من الأغاني الشبابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *