زياش يواصل تألقه مع أياكس وهذه سرعته في الملعب

زياش يواصل تألقه مع أياكس وهذه سرعته في الملعب

16 فبراير 2017 - 11:58

يواصل اللاعب المغربي حكيم زياش تألقه في الملاعب رفقة فريقه الحالي أياكس أمستردام الهولندي، إذ يحظى اللاعب بإعجاب العديد من الأندية الأوروبية نظرا للمستوى المتميز الذي يقدمه مع ناديه في الدوري الهولندي الممتاز.

ويحظى زياش أيضا بمتابعة كبيرة من الصحافة الهولندية باعتباره صانع ألعاب فريق أياكس أمستردام الهولندي حالياً إذ سجل هذا الموسم 12 هدفاً وخلق 77 فرصة وساهم زملاءه في تسجيل 7 أهداف.

وذكرت وسائل إعلام هولندية في آخر الأرقام التي سجلها زياش مع أياكس، أن اللاعب في سرعة "الإيريديفيزي"،  يقطع أكثر من 11 كيلومتر في المباراة الواحدة عندما يكون في المستوى، في حين يقطع 8 كلمترات عندما يكون في أسوأ حالاته في الميدان.

وأشارت أن المستوى الذي يقدمه اللاعب مع أياكس والأرقام التي يسجلها، لم يكن يحققها سابقا رفقة نادي توينتي في الدوري الهولندي.

مدرب أياكس سبق وأن صرح في العديد من المرات أن زياش قدم إضافات كبيرة منذ التحاقه بالنادي الصيف الماضي، وهو بالنسبة إليه لاعب ذكي يعتبر من الاختيارات التي لا محيد عنها في مباريات الفريق.

يذكر أن العديد من الأندية الأوروبية أبدت نيتها في التعاقد مع اللاعب في الميركاتو المقبل، ومن بينها نادي ليفربول الإنجليزي.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

الرجاء يزيح الوداد من صدارة البطولة بعد فوزه على الدفاع الحسني الجديدي (فيديو)

الوداد يعود لتصدر البطولة الاحترافية بعد فوز مهم أمام نهضة الزمامرة (فيديو)

اتحاد طنجة يبتعد عن “منطقة الخطر” بتحقيقه لفوز مهم على رجاء بني ملال (فيديو)

تابعنا على