أدب وفنون

بعد أنباء على عقد قرانه بأيام.. هل انفصل هاشم البسطاوي عن زوجته؟

هاشم البسطاوي

تفاجأ جمهور الممثل المغربي هاشم البسطاوي بعد نشره “ستوري” عبر حسابه على “انستغرام” كتب فيها عبارة “لا يوجد شيء”، ينفي فيها بطريقة غير مباشرة الأنباء التي تحدثت عن عقد قرانه من فتاة تدعى وفاء السمار.

وقد أثارت تدوينة البسطاوي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، دفعت النشطاء للحديث عن إمكانية انفصاله عن زوجته بسبب نشوب خلاف بينهما مؤخرا.

وكانت الفتاة التي قيل إنها زوجة البسطاوي، قد نشرت عبر حسابها على موقع “انستغرام” صورة تجمع بينهما وهما قريبان من بعضهما ويرتديان اللباس التقليدي المغربي، وكتبت أنها متزوجة من هاشم البسطاوي بتاريخ ماي 2020.

كما قامت وفاء السمار، بنشر صورة أخرى وهما معا عبر “انستغرام” كانت تضعها كخلفية لشاشة هاتفها بتاريخ 5 يوليوز الماضي.

وأدى نشر نجل الممثل الراحل محمد البسطاوي، قبل أيام لصورة له رفقة فتاة لم يظهر وجهها من إحدى الشواطئ، مع إرفاقها بكلمة” نعم” إلى تأكيد خبر زواجه الذي أعلنته الفتاة، وانتشر على مواقع التواصل.

وفسر متابعو الممثل المغربي، التدوينة الأخيرة، التي كتب فيها البسطاوي “لايوجد شيء”، بالإضافة إلى حذفه لصورته رفقة الفتاة من حسابه، إلى انفصال الثنائي بسبب خلاف بينهما حول رغبته في إبقاء حياته الشخصية بعيدة عن الأضواء، عكس الفتاة التي كانت تشارك صورهما وعبرت له عن حبها في عدد من التدوينات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *