أخبار الساعة، مجتمع

احتجاج بوادي زم بسبب اعتداء على موظف بمستشفى المدينة

نظمت الجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بوادي زم، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية بمستشفى القرب محمد الخامس بالمدينة ذاتها استنكارا لـ”الاعتداء” الذي تعرض له كاتبها المحلي من طرف شخص يعمل بالمستشفى سالف الذكر.

وقالت الجامعة في بيان توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، إن “هذا الاعتداء، قد تعرض له أخينا وكيلي بصفته الإدارية أثناء مزاولته لعمله، وتعرض له أيضا بصفته النقابية ككاتب عام للمكتب المحلي للجامعة الوطنية للصحة للاتحاد المغربي للشغل بوادي زم والدائرة”.

وأشارت إلى أن المعتدي يخوض حربا قذرة ضد الكاتب المحلي للجامعة “بكل أنواع الأكاذيب والمغالطات، مضيفة أن المعتدي “معروف بكثرة الاعتداءات والترهيب واختلاق المشاكل وخلق الفوضى، وبسوابقه المتعددة التي لا تخفى على كل الأجهزة والسلطات والإدارة”، وفق تعبير البيان.

وعبر المصدر ذاته عن أسفه لعدم تدخل الجهات المعنية لوضع حد “لعنترية” المعني بالأمر، مستنكرا “التستر والتواطؤ” المستمر مع المعتدي، ومنذ سنوات، وعلى كافة المستويات.

وطالب المكتب النقابي ذاته الإدارة الصحية إقليميا، جهويا ومركزيا، والسلطات والجهات المعنية بتحمل مسؤوليتها في حماية العاملين في المستشفى من عنتريات هذا الشخص الذي “حول المؤسسة الصحية إلى ضيعة لقضاء مآربه الخاصة، ومرتع للفوضى أمام أعين الجميع”، على حد تعبير البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *