مجتمع

النارسا” تدعو مرتفقي مركز تسجيل السيارات بالصخيرات-تمارة إلى حجز مواعيد جديدة

النارسا

دعت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية مرتفقي مركز تسجيل السيارات لعمالة الصخيرات-تمارة، إلى حجز مواعيد جديدة عن بعد، ابتداء من 24 غشت الجاري.

وأوضحت الوكالة في بلاغ لها، أنه تم إلغاء كل المواعيد المحجوزة سلفا، وذلك نظرا للتوقف الاضطراري عن العمل الذي شهده مركز تسجيل السيارات لعمالة الصخيرات-تمارة، ابتداء من 12 غشت الجاري، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين والعاملين به، وبغية تدبير المرحلة المقبلة في أحسن الظروف.

وشددت الوكالة الوطنية على ضرورة حجز مواعيد جديدة عن بعد، عبر بوابتها الإلكترونية “NARSA KHADAMAT”، ابتداء من الاثنين 24 غشت الجاري.

وأضاف البلاغ أن هذا الإجراء يندرج في إطار تعزيز التدابير الاحترازية للحد من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد المتخذة من طرف السلطات المحلية على مستوى تراب عمالة تمارة، مع ضمان استمرارية العمل بهذا المرفق العمومي وتقديم خدمات ذات جودة عالية لعموم المرتفقين.

كما أهابت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية بجميع المرتفقين، إلى ضرورة احترام الإجراءات الوقائية وخاصة التباعد الجسدي واستعمال الكمامة وتفادي الازدحام أثناء عمليتي الدخول إلى مركز تسجيل السيارات والخروج منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • محمد
    منذ 4 سنوات

    أنا أحد المرتفقين الذي حجزت موعدين بعد تعذر الأول اليوم كنت بمركز التسجيل وكان الازدحام شديدا فقط بعد تدخل باشا مدينة تمارة الذي منع المواطنين من قضاء مصالحهم مكثنا ساعات طوال أمام المركز دون قضاء مصالحنا فعلا التدبير كان كارثيا وحتى مدير المركز فقد سلطته بمقر عمله وموظفي الداخلية هم من كانوا يرفعون أصواتهم في وجوهنا حتى نخضع لأوامرهم باخلاء المكان للاسف مركز تسجيل السيارات بتمارة نقطة سوداء