أخنوش يقود وفدا وزاريا من أكادير نحو غانا لمرافقة الملك

أخنوش يقود وفدا وزاريا من أكادير نحو غانا لمرافقة الملك

16 فبراير 2017 - 00:37

ذكر مصدر موثوق أن وزير الفلاحة في حكومة تصريف الأعمال عزيز أخنوش، سيقود ابتداء غدا الخميس وفدا وزاريا من مدينة أكادير في اتجاه العاصمة الغانية.

وأورد المصدر ذاته، أن الوفد الوزاري المذكور سيتكون من محمد بورسعيد ونبيل بنعبدالله والحسين الوردي، مشيرا أن الوزراء سيلحقون غدا بأكادير من أجل السفر بمعية أخنوش انطلاقا من مطار المسيرة.

وأوضح مصدر الجريدة أن الوفد سلتحق بالملك محمد السادس الذي سيقوم بزيارة عمل رسمية لغانا نهاية الأسبوع الجاري، حيث من المنتظر أن يجري مباحثات مع الرئيس "نانا أكوفو أدو"، وتوقيع اتفاقيات تجارية بين البلدين.

يشار أن أخنوش يتواجد بمدينة في إطار إعطائه انطلاقة فعاليات المعرض الدولي لمنُتوجات الصيد البحري "أليوتيس" الذي بلغ هذه السنة دورته الرابعة.

وفي السياق ذاته، أورد موقع "مشاهد" المحلي أن رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني كان حاضرا بقوة ضمن فعاليات المعرض الدولي للصيد البحري إلى جانب أخنوش.

وذهب المصدر ذاته أن إلى أن حضور العثماني الملف في هذا المعرض من شأنه يكون الهدف منه "متابعة المشاورات بخصوص التشكيلة الحكومية، وأنه يقوم بمساع حميدة لتقريب وجهات النظر بين بنكيران وأخنوش".

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

حزب الاستقلال يقصف العمران والمجلس الجماعي بمراكش

“الأحرار” يختتم “مائة يوم مائة مدينة”.. وأخنوش: المواطن يريد مسؤولا سياسيا ينصت له

توالي الجرائم الخطيرة والبشعة ضد الأطفال يستنفر وزارة الرميد

تابعنا على