آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

“كورونا” تتسبب في تأجيل مباراة شباب أطلس خنيفرة وشباب المحمدية

عمدت العصبة الوطنية الإحترافية لكرة القدم إلى تأجيل مباراة شباب أطلس خنيفرة أمام ضيفه شباب المحمدية، التي كانت مقررة اليوم الجمعة، بالملعب البلدي بخنيفرة، برسم الدورة 26 من البطولة الإحترافية القسم الثاني.
ويأتي هذا التأجيل، بحسب بلاغ صادر عن العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية، على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الاخيرة التي أجراها  كل من نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي ونادي الاتحاد الرياضي القاسمي ونادي شباب أطلس خنيفرة، والتي أظهرت إصابة مجموعة من لاعبيهم بفيروس كورونا مما يستوجب وضعهم في الحجر الصحي تطبيقا للبرتوكول الصحي المعتمد من قبل السلطات المختصة.
وأورد البلاغ ذاته، أن التأجيل يتعلق كذلك بكل من مباريات المغرب الفاسي ضد الاتحاد الرياضي، والجمعية السلاوية ضد الكوكب المراكشي، وأولمبيك الدشيرة ضد الاتحاد الرياضي القاسمي.
ووفق مصادر العمق، فقد أجرى 47 من لاعبي وأطقم فريق شباب خنيفرة تحاليل مخبرية مساء أمس الخميس، بعد تأكد إصابة لاعب بكورونا في صفوف نادي شباب أطلس خنيفرة.
يذكر، أن شباب أطلس خنيفرة يحتل الرتبة السادسة في سبورة ترتيب بطولة القسم الوطني الثاني، برصيد 33 نقطة جمعها بعد إجراءه 25  مقابلة، حيث فاز في 8 مباريات، وتعادل في 9 لقاءات، وخسر في 8 مواجهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *