آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

حسنية أكادير يهزم يوسفية برشيد .. وأولمبيك آسفي يفوز على سريع وادي زم

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم السبت، نادي حسنية أكادير بضيفه يوسفية برشيد على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير لحساب الجولة 24 من البطولة الوطنية لكرة القدم، بنتيجة هدفين دون رد الغزالة سوس.

وسجل للحسنية اللاعب يوسف الفحلي في الدقيقة 85، فيما أضاف تامر الصيام الهدف الثاني في الدقيقة 90، رافعان رصيد فريقهما إلى 28 نقطة في المركز 10، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند 26 نقطة في المركز 12.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي أولمبيك آسفي بضيفه سريع وادي زم لحساب الجولة 24 من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب المسيرة  بنتيجة هدف دون رد لصالح أصحاب الأرض.

وسجل لأولمبيك آسفي اللاعب حمزة خابة في الدقيقة 37 من عمر المباراة، رافعا رصيد فريقه إلى 29 نقطة في المركز 9، فيما تجمد رصيد سريع وادي زم عند 26 نقطة في المركز 11.

وكان اللقاء الذي جمع اليوم نادي المغرب التطواني بضيفه الفتح الرباطي على أرضية ملعب سانية الرمل لحساب الجولة 24 من البطولة الوطنية لكرة القدم  قد انتهى للتطوانيين بنتيجة هدف دون رد.

يشار إلى نادي الرجاء الرياضي يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 45 نقطة، فيما يتذيل ترتيب البطولة نادي رجاء بني ملال برصيد 8 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *