آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

إرادة لاعبات الأفاق الرياضي بخنيفرة تهزم كوفيد 19(فيديو)

فريق الآفاق النسوي

“العقل السليم في الجسم السليم” هذه المقولة كانت سلاح لاعبات الأفاق الرياضي لخنيفرة وهن يقمن بتمارين رياضية داخل مركز الإستقبال أم الربيع بخنيفرة، ،حيث يقضين فترة الحجر الصحي ويواجهن المرض الفتاك بشجاعة كبيرة وبمعنويات مرتفعة، وكلهن أمل للعودة قريبا للميادين لمداعبة الساحرة المستديرة.

هذا ما أظهره مقطع فيديو نشره رئيس النادي على صفحته بالفايسبوك، مبرزا أنها رسالة لبث روح الأمل بالعلاج في نفوس المرضى.

وقد تفاعل رواد المواقع الإجتماعي مع هذا المقطع الصغير من الفيديو بشكل كبير، معتبرين الأمر رسالة تحسيسية من اللاعبات لرفع معنويات كل الخاضعين للحجر الصحي لمواجهة هذا الوباء القاتل.

هذا، وكشفت النتائج المخبرية، أول أمس الجمعة، عن وجود إصابات بفيروس كورونا المستجد في صفوف فريق الأفاق الرياضي لكرة القدم النسوية بخنيفرة.

ووفق مصدر موثوق، فإن المسحة الثانية التي أجريت للاعبي وأطر الفريق يوم الخميس، كشفت عن وجود أربع إصابات بكوفيد19 في صفوف اللاعبات، ويتعلق الأمر بثلاثة حالات وافدة من ميسور وأزرو والدار البيضاء وحالة من خنيفرة.

ومن المنتظر أن تخضع اللاعبات للعزل الصحي وفق البروتوكول العلاجي المتبع، في الوقت الذي يتم فيه إحصاء المخالطين.

وتأتي هذه الإصابات في صفوف فريق الأفاق الرياضي قبل مواجهته، السبت المنتظرة أمام أطلس لفقيه بن صالح، التي من المرجح أن يتم تأجيلها إلى موعد لاحق.

يذكر أن فريق الافاق الرياضي، يحتل الرتبة السادسة في سبورة الترتيب في بطولة القسم الوطني الاول كرة قدم نسوية، برصيد 16 نقطة، جمعها من 11 مباراة، حيث فاز في 4 لقاءات، وتعادل في مقابلتين، وخسر 5 مواجهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *