آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

عدد الإصابات بكورونا في صفوف لاعبات الأفاق الرياضي بخنيفرة يرتفع إلى 5

أظهرت نتائج المسحة الثالثة التي خضعت لها لاعبات فريق الأفاق الرياضي بخنيفرة، اليوم الأحد، عن إكتشاف إصابة لاعبة جديدة من المخالطات بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابات إلى 5 في صفوف نادي الأفاق الرياضي لكرة القدم النسوية بخنيفرة.

وكانت النتائج المخبرية، ليوم الجمعة قد كشفت عن وجود إصابات بفيروس كورونا المستجد في صفوف فريق الأفاق الرياضي لكرة القدم النسوية بخنيفرة.

ووفق مصدر موثوق، فإن المسحة الثانية التي أجريت للاعبي وأطر الفريق يوم الخميس، كشفت عن وجود أربع إصابات بكوفيد19 في صفوف اللاعبات، ويتعلق الأمر بثلاثة حالات وافدة من ميسور و أزرو والدار البيضاء وحالة من خنيفرة.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعبات للعزل الصحي وفق البروتوكول العلاجي المتبع، في الوقت الذي يتم فيه إحصاء المخالطين.

وتأتي هذه الإصابات في صفوف فريق الأفاق الرياضي  قبل مواجهته، السبت المنتظرة أمام أطلس لفقيه بن صالح، التي من المرجح أن يتم تأجيلها إلى موعد لاحق.

يذكر أن فريق الافاق الرياضي، يحتل الرتبة السادسة في سبورة الترتيب  في بطولة القسم الوطني الاول كرة قدم نسوية، برصيد 16 نقطة، جمعها من11مباراة، حيث فاز في4 لقاءات، وتعادل في مقابلتين، وخسر 5 مواجهات.

هذا، وكانت الوضعية الوبائية بخنيفرة، قد عرفت تسجيل 23 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد أمس السبت، ليبلغ مجموع الحالات المؤكدة منذ بداية الوباء بالمغرب إلى 193، مقابل 89حالة شفاء.

وبحسب معطيات رسمية لمندوبية الصحة بخنيفرة، فإن الحالات المؤكدة الإجمالية بإقليم خنيفرة تتوزع على 12حالة بالقباب، و14حالة بتغسالين، و116حالة بخنيفرة، و9حالات بآيت إسحاق، ومريرت 41 حالة، والوفيات 6 حالات.

وتبعا لذات المعطيات، فإن الحالات التي تتلقى العلاج 98حالة، فيما وصلت الحالات المستبعدة بعد التحاليل المخبرية إلى 9735حالة.

وفي سياق متصل، أهابت المندوبية الإقليمية للصحة بالمواطنات والمواطنات، الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والإنخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات بكل جدية ووطنية مسؤولية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *