مجتمع

اختطاف ومحاولة اغتصاب طفلة بزاكورة .. ووالد الضحية يكشف التفاصيل

اغتصاب الاطفال

أقدم شاب يبلغ من العمر 24 سنة على “اختطاف” و”محاولة اغتصاب” طفلة في الـ13 من عمرها، وذلك في منطقة خلاء قرب وادي درعة، بإقليم زاكورة، فيما قامت السلطات الأمنية باعتقاله.

وتعود هذه الواقعة، بحسب ما أكده والد الضحية في طلب مؤازرة وجهه إلى فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بزاكورة، إلى يوم الأحد 16 غشت الجاري، حيث أشار إلى أن ابنته “رميساء” تعرضت لاعتداء جنسي من طرف شاب قام بالتغرير بها واختطافها.

وأضاف والد الطفلة، أن الشاب اعتدى جنسيا على ابنته في ‘مكان معزول بوادي درعة على الســـــاعة 18:30 تقريبا بحيث قام بالاعتداء عليها واستغلالها جنسيا”، مضيفا أنه بعد اكتشاف اختفاء ابنته القاصر قام بإبلاغ الضابطة القضائية في الحين.

وأشار المشتكي إلى أنه “بعد ساعات من البحث الجــاد رفقة الشرطة في جميع أنحاء حي امـــزرو بما فيها المزارع والدشــــور، تفاجئنا برجوع الابنة على الساعة 21:00 تقريبا”.

وأوضح والد الضحية، أنه عندما استجوب ابنته حول موضوع اختفائها صرحت بأن المسمى “س، س” قام باختطافها إلى مكان معزول واستغلها جنسيا، مشيرا إلى أن والد الشاب جاء بعد على وجه السرعة على متن دراجته النارية وقام بتهديدها بالذبح إن هي فضحت أمرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *