آخر أخبار الرياضة، مجتمع

متابعة مسيري مقاه بمراكش في حالة سراح لنقلهم مباراة نهائي دوري الأبطال

مقاهي مراكش

ينتظر أن يتم تقديم 5 من مسيري المقاهي بمدينة مراكش في حالة سراح أمام السلطات القضائية المختصة، بسبب نقل المباراة النهائية لعصبة الأبطال التي جرت أمس الأحد.

وقال مصدر أمني إنه في سياق العمليات الأمنية التي تقوم بها الدائرة 11 بالمدينة في إطار مراقبة الأماكن العمومية و مدى احترامها للقواعد السلامة الصحية وكذا مراقبة احترام منع نقل مباريات كرة القدم، تمت معاينة خمس مقاه بنفوذها الترابي بصدد نقل مباراة كرة القدم لنهائي عصبة الأبطال الأوروبية.

وأضاف المصدر أنه تم استقدام مسيري المقاهي الخمسة والاستماع إليهم في محاضر قانونية على أن يتم تقديمهم لاحقا في حالة سراح أمام العدالة بتنسيق مع النيابة العامة المختصة.

وأضاف أنه تم إشعار السلطة المحلية المختصة قصد اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة في حق المعنيين بالأمر.

وقررت الحكومة في إطار فرض إجراءات حالة الطوارئ، منع نقل المباريات في المقاهي، احتراما لمبدأ التباعد الجسدي، وبعدما لاحظت الإقبال الكبير لمحبي الكرة على هذه المقاهي في الفترة الأخيرة ا بعد وصول المنافسات الأوروبية إلى مراحلها الأخيرة.

وسبق للسلطات أن حذرت كل من يقوم ببث المباريات في المقاهي باتخاذ عقوبات وإجراءات صارمة ضده، كما أقدمت بالفعل على إغلاق بعض المقاهي ممن خالفوا التعليمات في الساعات الأولى من صدور القرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *