أخبار الساعة، مجتمع

حملة تنظيف تستهدف شواطئ الجبهة بشفشاون(صور)

نظمت السلطة المحلية بقيادة الجبهة بإقليم شفشاون، حملة واسعة للنظافة بشاطئ الرويس وزمانة، بالإضافة للطريق الوطنية رقم 16 التي تربط أمتار والجبهة.

ويأتي هذا النشاط، بحسب المنظمين في إطار توعية المصطافين والساكنة بضرورة الحفاظ على جمالية ونقاء شواطئ قيادة الجبهة، التي تعد من أفضل الوجهات السياحية بإقليم شفشاون.

وفي هذا الصدد قال نائب رئيس جمعية بني كرير للتنمية، محمد أبو يعلى إن “هذه الحملة التي شاركت فيها جميع جماعات قيادة الجبهة، انخرط فيها أزيد من 45 عاملا من أعوان النظافة إضافة إلى أعوان السلطة المحلية الذين ساهموا في تأطير هذه العملية التي تعد سابقة في إقليم شفشاون، مثمنا مثل هذه المبادرات، داعيا جمعيات المجتمع المدني بالقيام بها بشكل دوري خصوصا في فصل الصيف الذي يعرف توافد عدد كبير من الزوار”.

وتسعى هذه الحملة إلى تعزيز حس المسؤولية لدى المواطن خاصة في صفوف المصطافين الوافدين على شواطئ الجبهة وتحسيسهم بضرورة الحفاظ على النظافة، يضيف أبو يعلى.

ودعا المتحدث ذاته، في تصريح لجريدة “العمق” جميع مستعملي الطريق الوطنية إلى عدم رمي الأزبال من السيارة، والاحتفاظ بها إلى أن يصلوا إلى الأماكن المخصصة لهذا الغرض، حفاظا على نظافة هذه الشواطئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *