مجتمع

مستشفى محمد الخامس بالبيضاء يحيل شريط فيديو “ارتشاء طبيبة وسيكوريتي” على القضاء

أحالت إدارة مديرية المركز الاستشفائي محمد الخامس بالدار البيضاء، شريط فيديو يتضمن شبهة ارتشاء طبيبة توليد وحارس على السلطات القضائية المختصة، من أجل التحقق منه.

وأوضح بلاغ لإدارة مستشفى محمد الخامس، اطلع عليه “العمق”، “أن الشريط المعني الذي يوجه اتهامات إلى طبيبة، وحارس أمن خاص بالارتشاء لغرض إجراء عملية ولادة قيصرية داخل المركز الاستشفائي، دفع بإدارة المؤسسة إلى فتح تحقيق في الموضوع.

وأضاف أن التحريات المنجزة، لم تسفر من التأكد من صحة الشريط ومن تحديد هوية المتورطين الذين أشار إليهم الشريط، كما أنه لا يتضمن تاريخ الواقعة”، كما أن إدارة المركز الاستشفائي لم تتوصل بأية شكاية أو تظلم في الموضوع.

وفيما أدانت هذه التصرفات التي وصفتها بـ”الدنيئة” التي تسيء إلى مهنيي الصحة، وللمشتغلين بهذه المؤسسة، شددت إدارة المركز الاستشفائي أن موظفيها يقدمون تضحيات جسام، لاستفادة كافة المواطنات والمواطنين من العلاج والاستشفاء، خاصة في هذه الظروف العصيبة المرتبطة بجائحة كورونا.

وخلص المصدر ذاته إلى أنه “نظرا للنتائج السلبية للتحريات الإدارية، فإن إدارة المركز الاستشفائي محمد الخامس ستقوم بإحالة القضية على السلطات القضائية المختصة من أجل التحقيق في محتويات الشريط المذكور وتحديد المسؤوليات واتخاذ ما يلزمه الأمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *