مجتمع

تارودانت .. “ضابط شرطة” يعنف مواطنا ويهشم زجاج سيارته ويهدده بـ”الذبح” (فيديو)

الطريق السريع تارودانت

أقدم شخص ادعى أنه “ضابط شرطة” على تعنيف أحد مستعملي الطريق وتهشيم زجاج سيارته بالطريق السريع في اتجاه أيت ملول على مستوى دوار “أضوار” التابع لجماعة مشرع العين بإقليم تارودانت.

وتعود تفاصيل هذه الواقعة، بحسب ما أكده مصدر مقرب من الضحية، إلى أمس الخميس 27 غشت الجاري، حيث تطور خلاف بينه وبين ضابط الشرطة الذي كان بزي مدني حول التجاوز إلى اعتداء جسدي ولفظي وتهشيم زجاج سيارته.

وأضاف المصدر ذاته، أن المعتدي قدم نفسه على أنه ضابط شرطة بالأمن الوطني، وجلب معه الأصفاد من سيارته مهددا بها السائق قبل أن يقوم بتهشيم زجاج سيارته باستعمالها، وهو ما وثقه بشريط فيديو حصلت جريدة “العمق” على نسخة منه.

وأشار، إلى أن الضحية قام بوضع شكاية لدى مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي الكردان، حيث سلمهم الفيديو الذي يوثق به لواقعة الاعتداء عليه، والذي يتضمن أيضا تهديدا صريحا بالقتل من طرف ضابط الشرطة مستعملا عبارة “والله يماك تا ندبحك”.

وعلمت جريدة “العمق”، أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بأكادير أمر بفتح تحقيق في الواقعة، والاستماع للمشتكي وتنقيط رقم سيارة المشتكى به من أجل تحديد هويته وما إن كان فعلا ضابط شرطة خصوصا بعد تهديده للمشتكي بالأصفاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • المغربي الوطني
    منذ 4 سنوات

    من يحاسب من