أدب وفنون

بعد فيديو “الابتزاز”.. لطيفة رأفت تخرج عن صمتها: حسبي الله ونعم الوكيل

خرجت الفنانة المغربية لطيفة رأفت عن صمتها لتكشف حقيقة الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والذي تحدث عن تعرض زوجها للابتزاز.

وقالت رأفت في تدوينة عبر “ستوري” حسابها على “انستغرام”: “كما يعلم الجميع قليل ما أتكلم في مواضيع وشائعات تخصني لكن مؤخرا ظهر فيديو باليوتيوب استفزني نظرا لمحتواه اللأخلاقي، لايهمني ماتضمنه الفيديو من معلومات تخص حياتي الشخصية التي لطالما كانت خطا أحمر مع العلم أن كل ما قيل ليس له أساس من الصحة وبعيد كل البعد عن الحقيقة”.

وعبرت لطيفة رأفت، عن غضبها من اقحام اسم شخص بريئ في الموضوع: “لكن ما أثار غضبي هو اقتحام خصوصيات الغير بطريقة لا أخلاقية والتي تعتبر جريمة يعاقب عليها القانون المغربي”.

وأضافت الفنانة المغربية: “صحيح أنني لا أرد على مثل هذه الأشياء لكنني لا أرضى بالظلم وهنا أتكلم على شخص ذكر اسمه في نفس الفيديو وهو السيد حاتم حجي مع احترامي له رغم عدم معرفتي الشخصية به”.

وتابعت: “أتأسف له على اقحام اسمه في موضوع مفبرك لا أساس له من الصحة والموضوع المتعلق بالابتزاز، كيف يعقل أنني لا أعرفه وليست بيننا أي صلة لا أنا ولا عائلتي فكيف يمكن له أن يبتزني”.

وكشفت لطيفة رأفت أنها قدمت شكاية لله الذي سيأخذ لها حقها من مروجي الإشاعات حول حياتها الخاصة: “للأسف اذا كان لأحد حسابات معي لما يدرج اسم هذا الشخص في الموضوع والعكس صحيح خصوصا بهذه الطريقة المستفزة، لهذا قدمت شكاية للمحكة العليا للسماء وقاضيها الذي سيحكم هو رب العالمين الذي يمهل ولا يهمل. حسبي الله ونعم الوكيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *