آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

العصبة تلغي مباريات البطولة الاحترافية المبرمجة يومي السبت والأحد

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل عدد من المباريات، التي تندرج كلها ضمن فعاليات الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول، والمبرمجة سلفا يومي السبت 29 والأحد 30 غشت الجاري، وذلك إلى موعد لاحق.

وقالت الصعبة الاحترافية في بلاغ منشور على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن الأمر يتعلق بمباراة حسنية أكادير ضد الفتح الرياضي،و مقابلة رجاء بني ملال ضد النهضة البركانية، ولقاء المغرب أثلتيك تطوان ضد الوداد الرياضي، ومباراة الرجاء الرياضي ضد الاتحاد الرياضي لطنجة.

قرار التأجيل يأتي، بحسب البلاغ ذاته، “إثر صدور نتائج المسحة الطبية الأخيرة التي أجراها نادي الفتح الرياضي ونادي الوداد الرياضي ونادي النهضة البركانية والتي كشفت نتائجها عن إصابة مجموعة من لاعبيهم وخضوعهم للعزل الصحي كما ينص على ذلك البروتكول الصحي الصادر عن السلطات المختصة”.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن اتخاذ هذا القرار جاء “نزولا عند طلب نادي الاتحاد الرياضي لطنجة بتأجيل مباراته أمام فريق الرجاء الرياضي لتمكينه من حيز زمني للاستعداد و الدخول في غمار المنافسة في أحسن الظروف”.

وذكر البلاغ أنه بخصوص مباراة نادي أولمبيك أسفي ونادي الدفاع الحسني الجديدي عن الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول ،والمبرمجة سلفا يوم السبت 29 غشت الجاري على الساعة الثامنة مساء بملعب المسيرة بآسفي، فسيتم تأجيلها لغاية يوم الإثنين 31 غشت الجاري بنفس الملعب وعند نفس التوقيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *