مجتمع

بعد مقتله.. عائلة رجل أعمال تروي لـ”العمق” تفاصيل جديدة عن الجريمة (فيديو)

الراقي

بعد مرور 3 أيام على العثور على رجل أعمال يدعى (م ـ ر)، مقتولا بواسطة طعنة بسلاح أبيض على مستوى القلب، داخل سيارته بحي سيدي بابا وسط مكناس، خرجت أخته لتروي لـ”العمق” تفاصيل جديدة عن الجريمة.

وقالت رشيدة الراقي، أخت الضحية ، إن خبر مقتل شقيقها داخل سيارته نزل كالصاعقة على الأسرة والعائلة، مشيرة إلى اعتقال سائق السيارة كمشتبه فيه في القضية.

وأوضحت رشيدة، أن شقيقها كان بمنزله قبل مقتله، قبل أن يتلقى اتصالا هاتفيا ويغادر البيت، بعد ذلك بـ20 دقيقة “توصلنا بخبر مقتله داخل سيارته”، مشير إلى أن قاصر كان هاربا بجثته على متن سيارته لإخفائها وطمس معالم الجريمة، زعم أنه القاتل.

واستدركت “نحن الآن لا نملك الحقيقة ونتساءل من قتل أخي ولماذا؟ وكيفما كانت قيمته ومركزه في المجمتع نريد معرفة الأسباب، ولا نريد لأخي أن يذهب دمه هباءً منثورا، ونطلب من أي شخص يملك معلومة في الموضوع أن يفيدنا بها للوصول إلى الحقيقة”.

وأشارت الراقي، أن شقيقها كان قيد حياته يتمتع بأخلاق عالية جدا، وكان يحسن معاملة والديه وزوجته وأسرته وكافة الناس، مضيفة أنه حاصل على شهادة الباكالوريا بمكناس، والإجازة بجامعية الدار البيضاء، ثم  الدكتوراه في علوم الإقتصاد بفرنسا، قبل أن يعود لأرض الوطن ويتولى تدبير أعمال عائلته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *