مجتمع

تعقيم وتوزيع للكمامات .. “أوزون” تقود حملة واسعة للتحسيس ضد وباء “كورونا” (فيديو)

الرئيس المدير العام لشركة أوزون

نظمت شركة “أوزون” للبيئة والخدمات، اليوم الأحد، على حملة تحسيسية بمدينة بنسليمان تحت شعار “احترام تعليمات الوقاية حماية لصحتنا وبيئتنا”، لتوعية المواطنين بأهمية الالتزام بالتدابير الوقائية ضد وباء “كورونا” من خلال تعقيم الطرقات وتوزيع الكمامات على المواطنين.

هذه العملية، حضرها الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات، عزيز البداروي، وعامل الإقليم ورئيس المجلس الجماعي لبنسليمان، ورئيس المجلس الاقليمي والمنتخبين وعدد من المسؤولين وفعاليات المجتمع المدني.

وفي هذا الإطار، قال الرئيس المدير العام لمجموعة “أوزون”، عزيز البدراوي، إن هذه الحملة تأتي استجابة للتوصيات الواردة في خطاب الملك محمد بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب والذي ألح فيه الملك على تكثيف جهود الجميع والمقاولات الوطنية لتسخير وسائلها البشرية والآلية لمكافحة وباء كورونا.

وشدد البداروي، على أن فيروس “كورونا” لا يزال بيننا، وأن على المغاربة أن يقفوا ضد هذا الوباء، لا أن يكون هناك تراخي، مؤكدا على ضرورة ارتداء الكمامات والإلتزام بالتباعد الاجتماعي والتعقيم، لأن المغرب مهدد بموجة ثانية من الفيروس، قد تؤدي إلى حجر صحي من جديد.

وأوضح المتحدث، أن حملة التعقيم وتوزيع الكمامات مبادرة أخذتها شركة “أوزون” بمعية عمالة إقليم بنسليمان والمجلس الجماعي، مضيفا أنه تم تعقيم الساحات العمومية والأزقة والشوارع، وجمع النفايات من النقط السوداء بالمدينة، وتوزيع الكمامات على المواطنين.

يشار إلى أن شركة “أوزون” سخرت أسطولا ضخما من الآليات وفريقا كبيرا من عمالها المتمرسين لانجاح هذه الحملة النوعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *