مجتمع

فنانون مغاربة يوجهون رسالة للمغاربة عبر حملة “أوزون” للتحسيس ضد “كورونا” (فيديو)

شارك عدد من المشاهير المغاربة بينهم فنانين ورياضيين في الحملة التحسيسية التي قامت بها شركة أوزون، الأحد بمدينة بنسليمان، من أجل توعية المواطنين بخطورة وباء كورونا، ودعوتهم إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمنع الإصابة به.

وفي هذا الصدد قال الفنان رشيد الوالي، إنه تبين من خلال الخطاب الملكي الأخير أن خطورة وباء كورونا مازالت مستمرة في المملكة، وأننا مهددون بالحجر الصحي الشامل مرة أخرى.

وأضاف الوالي في تصريح لجريدة “العمق”، أنه من أجل تجنيب المملكة هذا السيناريو شارك في الحملة التحسيسية التي قامت بها شركة أوزون بحضور عامل المدينة وعدد من المواطنين، موضحا أنه تم تنظيف المدينة وتوزيع الكمامات الوقائية، بالإضافة إلى توعية الناس في مدينة بنسليمان التي باتت تشهد تزايدا في أعداد المصابين بخطورة الفيروس.

من جهته قال اللاعب الدولي السابق عزيز بودربالة، إنه انخرط في الحملة التوعوية من أجل تحسيس المواطنين المغاربة بأن وباء كورونا مازال يعيش معهم ويشكل خطرا كبيرا عليهم، وكذا من أجل تفعيل توصيات خطاب الملك محمد السادس الأخير.

وأشار بودربالة في تصريح لجريدة “العمق”، إلى أن العديد من المغاربة تهاونوا في الفترة الأخيرة في التعامل مع الفيروس، لافتا إلى أنهم لا يلتزمون بالإجراءات الاحترازية التي دعت إليها الجهات المختصة، خاصة منها ارتداء الكمامات الوقائية.

ودعا ذات المتحدث المغاربة، إلى عدم التعامل بتهاون مع فيروس كورونا، معتبرا أن ارتفاع أعداد المصابين والموتى هو مسؤولية جميع المواطنين، وأنه لا يمكن الخروج من هذه الأزمة إلا باتحاد الجميع.

من جانبه، كشف المغني المغربي سعيد موسكير، أن مشاركته في الحملة التي نظمتها شركة أوزون بمدينة بنسليمان، جاءت من أجل التأكيد على ضرورة ارتداء الكمامة الوقائية، لمنع نقل والتقاط عدوى فيروس كورونا المستجد.

ودعا موسكير في تصريح مماثل لجريدة العمق”، المغاربة إلى الصبر والالتزام بالتدابير الاحترازية التي دعت إليها الجهات المختصة، مشيرا إلى أن الفرج قريب، وأنه عليهم المزيد من التحمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *