منوعات

منصة Q8 Trade مزود مبتكر لخدمات التداول عبر الإنترنت

منصة التداول

Q8 Trade هو وسيط متكامل لتداول الفوركس وعقود الفروقات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يسعي دائمًا لجعل الأسواق المالية من جميع أنحاء العالم في متناول أي عميل مهما كان مستوى خبرته، يقدم مجموعة مبتكرة من الخدمات الفريدة والمتميزة عبر الإنترنت.

تقدم كيوايت تريد مجموعة كبيرة من أدوات التداول والمحتوى التعليمي والتحليل اليومي، ناهيك عن أن أنواع الحسابات المتعددة وخدمة العملاء المخصصة للغاية، علاوة على ذلك، تمتلك Q8 Trade مستشارين خبراء وتقدم خدمة التداول الآلي.

توفر وصولًا سريعًا وسهلًا إلى الأسواق كما تقدم تنفيذ سريع للصفقات بفضل استخدام أفضل وسائل التكنولوجيا المتطورة في التداول، وتتميز بأسعارها التنافسية، تؤكد Q8 Trade على التزامها بالتداول الشفاف مما يعني أنها لا تتداول ضد عملائها.

كما تلتزم Q8 Trade بتوفير تعليم جيد لجميع المتداولين سواء مبتدئين أو محترفين، ونتيجة لذلك، فإن المعرفة المكتسبة تسمح لهم بتطوير خبراتهم في بيئة شفافة.

من هي Q8 Trade؟

منصة كيو ايت تريد متعددة التنظيم فهي مراقبة من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل (FSA) وهيئة سلوك القطاع المالي في جنوب أفريقيا (FSCA)، وهي موجودة منذ عام 2017، وعلى الرغم من أنهم ليسوا من قدامى المحاربين في صناعة التداول إلا أنهم يتمتعون بالخبرة الكافية لإثبات قيمتها.

فخلال عام فقط حازت على جائزة أفضل منصة اقليمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما لقبت بأنها الأسرع نموًا في المنطقة بفضل التدابير القوية التي تنتهجها والخدمات التي تميزها عن غيرها في المنطقة، والجدير بالذكر ان Q8 Trade قد انفصلت عن كيو ايت سيكوريتيز.

أنواع الحسابات

تقدم خمسة أنواع رئيسية من الحسابات يمكنك الاختيار من بينها، والتي من شأنها أن ترضي المتداولين من جميع مستويات الخبرة والمعرفة، فيوجد الحساب البرونزي والفضي والذهبي والبلاتيني والماسي.

كل هذه الحسابات لها ميزة فريدة تتميز بها، كما أنهم يتنوعوا في الحد الأدنى للإيداع والرسوم والخدمات و البونص.

تقدم جميع أنواع الحسابات الخمسة فتح حساب اسلامي بديل الخالي من الفوائد الربوية التي لا تتناسب مع مبادئ الشريعة الاسلامية.

أصول التداول

واحدة من أكبر المزايا التي تتمتع بها Q8 Trade هي مجموعة العروض المتنوعة لأصول التداول التي تصل لأكثر من 300 أداة تداول، التي تعمل على تنويع المحفظة الاستثمارية، وتتمثل تلك الأصول في أزواج العملات الأجنبية والأسهم والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة، ويتمكن المستخدمون من الوصول إلي هذه الأسواق من خلال عقود الفروقات.

رسوم الإيداع

يتمتع عملاء Q8 Trade بالحرية الكاملة في عالم التداول، حيث يمكنهم التداول دون رسوم على الإيداعات أو عمولات خفية أو إضافية، وهذا يعطي فرصة للعملاء بالتركيز فقط على استكشاف التداول في العالم المالي بدلاً من القلق بشأن الرسوم الإضافية التي تعيق أداء التداول من الدرجة الأولى.

منصات التداول

تتميز المنصة التي تقدمها Q8 Trade بالعديد من المزايا:

-امكانية الوصول: منصة التداول بسيطة ومباشرة و مناسبة للمبتدئين والمحترفين.

-توفر منصة سطح المكتب مجموعة من الأدوات والميزات المتنوعة المصممة لمساعدتك بكل الطرق الممكنة.

-التحليلات: واجهة النظام الأساسي واضحة وشاملة، وتقدم للمتداولين المعلومات ذات الصلة بتدفق السوق وتضع أساسًا لمزيد من القرارات المدروسة والمبنية على البيانات.

-الأمان: تضع Q8 Trade السلامة أولاً، ويمكنك التأكد من أن بياناتك مؤمنة ومحفوظة جيدًا.

-يمكنك الوصول بسرعة إلى العديد من الأصول المتاحة من خلال العقود مقابل الفروقات (من الفوركس إلى المؤشرات والسلع وغيرها).

منصة ميتاتريدر5

توفر Q8 Trade لعملائها منصة التداول الأكثر شهرة والجديرة بالثقة ميتاتريدر5، وهي منصة سهلة الاستخدام ومفيدة لتنفيذ الصفقات وتحليل السوق المالية أثناء التنقل، تتيح المنصة امكانية استخدام الخوارزميات والروبوتات للمساعدة في عملية التداول وإجراء الحسابات الأكثر ربحية.

منصة الويب تريد

توفر Q8 Trade منصة ميتاتريدر5 على صفحة الويب، تتميز بفئات أصول متعددة ومؤشرات تحليلية وفنية ومجموعة متنوعة من مؤشرات التداول المجانية، بالإضافة إلى أنظمة حماية قوية.

منصة التداول عبر الهاتف المحمول

توجد أيضًا منصة التداول عبر الهاتف المحمول، وهو تطبيق مجاني يمكن تحميل المنصة من خلاله ولا توجد قيود على التحميل.

التعليم

يعد التعليم خطوة أساسية في الحياة المهنية لأي متداول، تقدم Q8 Trade مكتبة رائعة ومتعددة المستويات من مقاطع الفيديو والمقالات التعليمية والكتب الإلكترونية، التي تحتوي على أساسيات الفوركس واستراتيجيات جديدة فعالية لتحقيق أقصي قدر من الأرباح، بالإضافة إلى شرح أسواق التداول والأدوات المالية المختلفة والعوامل التي تُحرك السوق.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم Q8 Trade أيضًا ندوات عبر الإنترنت ودورات ومحاضرات تدريبية وبرامج تعليمية وتقويم الأرباح.

الدعم

تمتلك Q8 Trade فريق متخصص قوي للرد علي العملاء من خلال الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.

الخاتمة

على الرغم من أن منصة Q8 Trade جديدة في صناعة التداول إلا أنها وسيط قوي حتى الآن في منطقة الخليج العربي وشمال أفريقيا، وقد اختارت طريقًا واعدًا للتطوير،فبشكل عام، تمكنت من تزويد المتداولين بتجربة تداول مرضية على منصتها، Q8 Trade هي خيار رائع للمتداولين النشطين، لديها فروق أسعار تنافسية بالإضافة إلى استراتيجيات تداول آلية، كما يمكن للمتداولين تشغيل التداول الآلي والوصول إلى أدوات الرسوم البيانية المتقدمة على جميع منصاتها بفضل التكنولوجيا المتطورة التي تستخدمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *