مجتمع

واقعة الاعتداء على مواطن بتارودانت .. توقيف مفتش شرطة عن العمل مؤقتا

الطريق السريع تارودانت

علمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع، أن مفتش الشرطة الذي ظهر في شريط فيديو وهو يعنف أحد مستعملي الطريق ويهشم زجاج سيارته بتارودانت قد تم توقيفه عن العمل مؤقتا إلى غاية انتهاء التحقيق في قضيته.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد تفاعلت مع مقال لجريدة “العمق” مرفق بشريط فيديو حول واقعة اعتداء ضابط شرطة على أحد مستعملي الطريق بتارودانت، حيث أوضحت أن الأمر يتعلق بمفتش شرطة ممتاز يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تارودانت.

وقالت المديرية في بلاغ لها، اليوم الجمعة، إنه “تنويرا للرأي العام، وتفاعلا مع ما جاء في المقال والشريط المنشورين، تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني أن الأبحاث والتحريات المنجزة أوضحت أن هذه القضية تشكل حاليا موضوع بحث قضائي تجريه مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا تحت إشراف النيابة العامة”.

وأوضحت أن الأبحاث المنجزة في هذا الصدد مكنت من تشخيص هوية مستعمل الطريق المنسوبة له تلك الأفعال، ويتعلق الأمر بمفتش شرطة ممتاز يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تارودانت.

وأكدت مديرية الأمن الوطني، بأنها بصدد انتظار مآل المسطرة القضائية المنجزة حاليا في القضية، وذلك ليتسنى لها تحديد المسؤوليات بشكل دقيق وترتيب التدابير الإدارية اللازمة على ضوء ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *