مجتمع

كلية الحقوق بسلا تجري اختبارات كورونا لأطرها قبل انطلاق الامتحانات الجامعية

كلية العلوم القانونية والاقتصادية بسلا

أجرت كلية الحقوق بسلا بتعاون مع السلطات المحلية للمدينة، تحاليل مخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد لفائدة الأطر التربوية والإدارية، وذلك ضمانا لسلامة كل المعنيين بعملية الامتحانات الجامعية من أساتذة وموظفين وطلبة.

يأتي ذلك، بناء على توجيهات الوزارة الوصية وقرارات جامعة محمد الخامس بالرباط ومجلس كلية الحقوق بسلا وبتنسيق مع باقي الهياكل البيداغوجية ومع السلطات المحلية بالمدينة، وكذا مراعاة للوضعية الوبائية بها.

وحسب بلاغ صحفي صادر عن الكلية، فقد تم تنظيم امتحانات الدورة الربيعية 2019/2020 ابتداءا من فاتح شتنبر 2020 مع توفير الظروف الملائمة للحالة الاستثنائية التي تعرفها البلاد مع جائحة كوفيد-19 .

وأضاف البلاغ، أنه تم تهييء مختلف مدرجات وقاعات المؤسسة بمعدات التعقيم الضرورية مع تحسيس الطلبة بخطورة الوضع وتتبع كافة التعليمات المرتبطة بالوقاية الصحية.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن الكلية ستنظم امتحانات استثنائية خاصة بالطلبة المصابين بفيروس كوفيد-19 أو في وضعية حجر صحي.

وانطلقت عملية إجراء الامتحانات بخصوص الفصل السادس ابتداء من أمس الثلاثاء، أما بخصوص الفصل الرابع، فستتم ابتداء من يوم الاثنين 07 شتنبر 2020، ثم الفصل الثاني (قانون بالعربية) ابتداء من يوم الاثنين 14 شتنبر 2020، والفصل الثاني (قانون بالفرنسية واقتصاد) ابتداءا من يوم الثلاثاء 22 شتنبر 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *