أخبار الساعة، مجتمع

جمعية للآباء بالحاجب تعفي التلاميذ من رسوم التسجيل

إعداديةـ يوسف-ابن-تاشفين

أعلن المكتب المسير لجمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ إعدادية يوسف ابن تاشفين التأهيلية بمركز بودربالة التابعة للمديرية الإقليمية بالحاجب، اليوم السبت، عن قرار إعفاء آباء وأمهات وأولياء التلاميذ من رسوم الجمعية لهذا الموسم الدراسي لتخفيف مصاريف الدخول المدرسي عن الآباء في ظل جائحة كورونا.

وجاء قرار الجمعية بعد اجتماع موسع لمكتبها، اليوم السبت، وترأس اللقاء مدير المؤسسة زايد بلحمداوي، وحضره الرئيس وأعضاء المكتب، ونائب رئيس جماعة أيت بوبيدمان، وممثل عن السلطة المحلية وممثلوا جمعيات وفعاليات المجتمع المدني.

وبعد تسليط الضوء على مستجدات الحالة الوبائية لفيروس كورونا الذي تزامن مع الدخول المدرسي وتوجه أغلب الآباء لخيار التعليم الحضوري، فقد تقرر أيضا خلال هذا الإجتماع أن تتكفل الجمعية بعملية تعقيم المؤسسة بشكل منتظم طيلة السنة الدراسية الجارية.

وأكدت الجمعية حرصها على الوقوف بجانب إدارة المؤسسة في تشديد تطبيق الإجراءات الوقائية حفاظا على السلامة الصحية للتلاميذ وتوجه جل الآباء في خيار التعليم الحضوري، وأيضا لقب المؤسسة الأولى في نسبة النجاح بالإقليم.

يشار إلى أن إعدادية يوسف ابن تاشفين بمركز بودربالة احتلت المرتبة الأولى في نسبة النجاح في السنة الدراسية المنتهية 2019/2020 بمعدل 94 % على مستوى المديرية الإقليمية للحاجب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *