"سيلفي الطلاق"..تونسيان ينهيان قصة زواجهما بلقطة استثنائية

06 سبتمبر 2020 - 00:41

اختار وليد وخولة زوجان تونسيان، توثيق لحظة حصولهما على وثيقة الطلاق، بالتقاط صورة "سيلفي"، أمام أحد المحاكم التونسية، وتنزيلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مرفوقة بتعليق: "موش إحنا الخايبين العرس خايب".

الزوجان المطلقان أول أمس الجمعة، تعرضا لموجة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتوصلا بالآلاف من التعاليق، التي كان أغلبها عتاب سب وشتم.

وكشفت خولة الزوجة المطلقة، عن سبب اتخاد قرار الطلاق، ووجهت رسالة لمنتقديها عبر صفحتها بالفايسبوك، وكتبت باللهجة التونسية : " قداش العباد مرضى و متخافش ربي، تقوم تحكي على زوز ميعرفوهمش لمجرد تصويرة، تعرف على ضروفنا ؟ على حياتنا ؟ على تجربتنا في الزواج ؟! أكثر من 3 سنين كل واحد في بلاد، لا طلقنا، و لا نجمنا نكونو مع بعضنا العادي، انا نفرحو كيف وفاة الحكاية، اخيرا و كل واحد فينا يبدا حياة جديدة".

الزوج وليد من جهته، واجه موجة الإنتقادات على صفحته، كاتبا في هذا الصدد: "موضوع الطلاق هو موضوع شخصي يخص زوز، مالناس في الدنيا المرا و الراجل، و موش من حق اي بشر باش يدخل في القرار، هوما فقط يعرفو الاسباب الحقيقة، موش الأسباب اللي تتقال للناس، بالنسبة لينا قررنا الطلاق، و نقعدو صحاب و محترمين بعضنا".

الزوجان وليد وخولة، حصلا على ورقة طلاقهما، بعد قرار قاضي العائلة بمحكمة ولاية أريانة التونسية، وتحولت صورتهما إلى مادة إعلامية دسمة، تناولتها مواقع إخبارية عالمية.

.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أمريكا تواجه موجة ثالثة من “كورونا”.. خبير: إنها ظرفية خطيرة حقا

ألمانيا ترفض منح جنسيتها لطبيب عربي رفض مصافحة موظفة “وفاءً لزوجته”

جمعية إسلامية تشكو ماكرون لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة

تابعنا على